الاميرة رجوة تتألق في أول ظهور لها بعد ولادتها في مباراة المنتخب الأردني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهرت الأميرة رجوى مساء الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 خلال مباراة المنتخب الأردني، حيث كان أول ظهور لها بعد ولادة طفلتها الأولى الأميرة إيمان ابنة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله. في 3 أغسطس/آب الماضي، وصفها الجمهور وجميع الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي بالشؤون الاجتماعية في الأردن: أعطتهم الأميرة وجهاً جيداً، بعد فوز المنتخب الأردني لكرة القدم وتسجيله أربعة أهداف أمام نظيره العماني. المنتخب الوطني.

الأميرة رجوة

وظهرت الأميرة، أمس، مع زوجها الأمير الحسين بن عبد الله ولي عهد الأردن، وتميزتا بإطلالة جذابة.

  • وظهرت الأميرة في المباراة وهي ترتدي ملابس سوداء أنيقة وترتدي بعض الأكسسوارات البسيطة التي جعلتها تبدو أنيقة وجذابة.
  • وتألقت الأميرة في مدرجات الملعب، حيث أبدت دعمها الكامل للمنتخب الأردني وسط أجواء احتفالية مليئة بالسعادة.
  • وبعد فوز المنتخب الأردني على المنتخب العماني وفرح الجماهير بالفوز، أطلقوا على الأميرة وجه العطف تجاههم وطلبوا من الأمير الحسين أن يرافقها في جميع المباريات المقبلة.

مباراة المنتخب الأردني يوم الثلاثاء 15 أكتوبر

وأراد الأمير الحسين بن عبد الله وزوجته الأميرة رجوى مشاهدة مباراة المنتخب الأردني في المدرجات خلال العرض. وظهروا في العديد من اللقطات، وتفاعلوا بحماس أثناء تسجيل الأهداف التي ساعدت المنتخب الأردني على احتلال المركز الثاني. مجموعته. وكان هذا الظهور للأميرة في مدرجات الملعب هو أول ظهور لها بعد ولادة طفلها الأول في أغسطس الماضي.

وأجريت المباراة على ستاد عمان الدولي، وتعتبر من المباريات المدرجة في تصفيات كأس العالم 2026، كما تمكن المنتخب الأردني من تسجيل أربعة أهداف، حيث سجل علي علوان هدفين وهدفين آخرين ليزن. النعيمات. واتسمت المباراة بأجواء حماسية حيث احتفل المشجعون بفوز الفريق الأردني. وتفاعل الجميع بفرحة كبيرة مع الأهداف التي سجلها اللاعبون.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق