الليلة.. محمد ممدوح في ضيافة إنجي علي ببرنامج أسرار النجوم - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحل النجم محمد ممدوح ضيفا على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم، وذلك اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً.

محمد ممدوح في ضيافة برنامج أسرار النجوم

ومن المتوقع أن يتحدث محمد ممدوح أثناء الحلقة التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر عن الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية، بالإضافة إلى أحدث أعماله الفنية.

محمد ممدوح 

تصريحات محمد ممدوح عن خسارة وزنه

وسبق وأن تحدث محمد ممدوح عن خسارة وزنه خلال لقاء له ببودكاست بيج تايم، وقال محمد ممدوح: كنت بشرب 7 لتر من المياه في اليوم لمدة 17 يوم ونزلت 45 كيل، واللي نزل مني سموم ومياه متخزنة في الجسم، وبطلت سجائر في ذلك الوقت.

وعن بداياته الفنية قال: بمثل من 1997، وكنت بعمل مشروع أكل، والفرن ضرب في وشي، وكان يوم الافتتاح، وقعدت شهرين في البيت ومكنش فيه علاج نافع معايا.

وأردف محمد ممدوح: اشتغلت في سينما ميامي، كنت أعمل أبلاسير وكان عندي مشكلة مع الشغلانة دي إني لازم أمشي 6 مساءً يوميًا عشان عندي بروفة مسرح.

أخر أعمال محمد ممدوح

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد ممدوح فيلم إكس مراتي، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وكانت تدور أحداثه حول إطار اجتماعي كوميدي، حيث طبيب الأمراض النفسية يوسف الذي يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر ووالد ابنها.

يشارك في بطولته الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، مصطفى غريب، علي صبحي، محمد أوتاكا، خالد كمال، وغيرهم، والفيلم من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إخراج معتز التوني، وقد حقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه في دور العرض السينمائية وسجل إيرادات مرتفعة أمام شباك التذاكر مقارنة بمنافسيه المتواجدين حاليا في السوق السينمائي، مثل فيلم ولاد رزق 3، فيلم اللعب مع العيال، وفيلم عصابة المكس، وأهل الكهف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق