ننشر أسماء مصابي حادث الطريق الإقليمي في المنوفية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصيب 22 شخصًا فس حادث تصادم مقطورة بـ 5سيارات على الطريق الإقليمي قبل كارتة الخطاطبة التابع لمحافظة المنوفية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى اشمون العام  وتحرر محضر بالواقعة.

  

حادث الطريق الإقليمي في المنوفية 

 

حصل "مصر تايمز" على قائمة بأسماء 22 مصابًا في حادث الطريق الإقليمي بعد كارته الخطاطبة وهم: "رشا.أ.ر" ٢٦ سنه من قرية شنشور، ومحمد.ع.ع" ٢٧ سنه من قرية طليا، مصطفي.م" ٦١ سنه من سرس الليان، و "محمد.ج" ٣٤ سنه من مدينة سرس الليان، و "أحمد.ف.ع"٣٠ سنه من الباجور، وشيماء.ص" ٤٧ سنه من قرية هيت، و عبدالرؤوف.م.ب" ٤٨ سنه من سمادون، وأحمد.م.ا" ٤٠ سنه من قرية شنشور، ومينا.ع.ع" ٣٨ سنه من قرية شنشور، و لمياء.ص.ح" ٢٣ سنه من قرية هيت، و "كريم.م.غ" مط٣٠ سنه من مدينة سرس الليان ، و "فاطمة.ط" ٢٣ سنه من قرية هيت، و "دعاء.ذ" ٣٨ سنه من قرية فيشا، و اماني.م" ٤٢ سنه من قرية هيت، و "منار.م" ٢٠ سنه من قرية هيت ، و "نور.م" ١٧ سنه من قرية هيت، و "ناهد.أ." ٢١ سنه من قرية هيت، و محمد.م" ٢٥ سنه من فيشا الصغري، و "محمد.ص" ٤٧ سنه من قرية سبك الضحاك، و "مريم.ا" ١٧ سنه من فيشا الصغري ، و عبدالحميد ك" ٥٠ سنه من شنشور، و"هاني.س" ٣٧ سنه من مؤنسة.

 

رفعت مديرية الصحة بالمنوفية الطوارئ في المستشفيات تحسبا للتعامل مع حادث الطريق الإقليمي الذي أصيب فيه 20 شخصاً وخاصة القريبة مثل منوف العام.

 

استعدت مديرية الصحة بالمنوفية


واستعدت مديرية الصحة بالمنوفية الطواقم الطبية العاملة في مستشفى أشمون العام الموجودة في الراحات واطمأنت على مخزون الدم في المستشفى.


وشهد الطريق الإقليمي حادث مروع بين عدة سيارات وجرى الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وانتقلت قوة أمنية للتحقيق في الواقعة.


وأوضح مصدر طبي أن الإسعاف تنقل 20 مصابا في الحادث وجار التعامل مع حالتهم الصحية داخل مستشفى أشمون العام.

 

الدفع بالأطقم الطبية للتعامل مع المصابين


ورفعت الصحة الطوارئ بمستشفى أشمون العام للتعامل مع الحادث والدفع بالأطقم الطبية للتعامل مع المصابين


ونسقت إدارة الطوارئ في مديرية الصحة مع مستشفى الجراحات الدقيقة في شبين الكوم تحسبا لوجود حالات تحتاج التدخل الجراحي الدقيق واستدعاء جراحات المخ والأعصاب.


وتوجه منذ قليل الدكتور محمد فوزي وكيل وزارة الصحة بالمنوفية على رأس قيادات المديرية إلى مستشفى أشمون العام للوقوف على التعامل مع الحالات المصابة في حادث الطريق الإقليمي.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق