يعاني من تآكل في عظم الفك العلوي.. تفاصيل مرض أحمد سعد - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثار الفنان أحمد سعد حالة من الجدل في الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية المختلفة وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة تطلبت إجراءه عملية جراحية شديدة وصعبة ووقف جميع نشاطاته الفنية في الفترة المقبلة.

تفاصيل مرض أحمد سعد 

وبدأ العديد من الجمهور يبحث عن تفاصيل مرض أحمد سعد وهو ما توصل له موقع تحيا مصر في الدقائق القليلة الماضية، حيث يعاني المطرب الشهري من تآكل في عظم الفك العلوي وهبوط مستوى الجيوب الأنفية وقلة سماكة العظم

061215b391.jpg
مرض المطرب أحمد سعد 

ويتطلب من المطرب أحمد سعد في الوقت الحالي إجراء عملية زراعة zygoma في جانبي الفك العلوي فضلا عن عملية جراحية شديدة وصعبة في نفس المكان، ما يترتب عليه راحة تامة لمدة أسبوع أو أسبوعين حتى الشفاء الكامل، لذا اعتذر أحمد سعد عن اي نشاط فني يقابله خلال الفترة المقبلة. 

إلغاء حفل أحمد سعد في مهرجان الموسيقى العربية 

وكان من المقرر أن يقام حفل للمطرب أحمد سعد ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في يوم السبت المقبل الموافق 19 من شهر أكتوبر الجاري، ولكن بعد تلك الوعكة الصحية الذي تعرض لها أحمد سعد من المتوقع أن يتم إلغاء حفله رغم أنه يشارك في هذا الأمر للمرة الأولى في تاريخه الفني، وكان قد أصر خالد داغر، رئيس دار الأوبرا على مشاركته.

f53178a2b3.jpg
المطرب أحمد سعد 

أحمد سعد وأغنية كبرتوا الموضوع 

يذكر، أن آخر أعمال أحمد سعد كانت طرحه أغنية كبرتوا الموضوع والتي تعد الأغنية الدعائية لمسلسل ديبو والذي خاض بطولته كلا من النجوم محمد أنور، رشدي الشامي، سارة الشامي، هالة فاخر، إيمان السيد، محمد عبد العظيم، وغيرهم، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبد الوهاب، ودارت أحداثه حول ديبو الذي يذهب للعمل في فندق عن طريق مكتب توظيف، كي يوفر مال ليسدد ديونه، لكنه يُصدم عندما يعرف أن الفندق خاص بالحيوانات، ليدخل في مواقف لم تكن في الحسبان، وتم عرض العمل على منصة جوي بلاي. 

وجاءت كلمات أغنية كبرتوا الموضوع على النحو الآتي: أنا كنت في يوم صغير  وكل حاجه عادي  أيه اللي فجأة أتغير  وصلنا للدرجادي  كان كل حاجه صعبه.. بكلمتين تعدي  وأما أزعل كنت ألاقي أنا  بوستين نازلين على خدي  كانت الخضه الخضه تبخ  والعكه أخرها تكخ  دلوقتي كله طاخ طاخ طاخ ف طاخ.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق