الأهلي ينتصر على رجاء أغادير المغربي (13/33) ويتأهل لنصف نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي ورجاء أغادير المغربي في ربع نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد، وانتهت مباراة الأهلي ورجاء أغادير المغربي في ربع نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد بفوز المارد الأحمر بكل سهولة 33/13 وبفارق 20 هدف ويتأهل الفريق للدور نصف النهائي ومواجهة الزمالك في قمة مصرية، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأهلي ورجاء أغادير المغربي في ربع نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد.

نتيجة مباراة الأهلي ورجاء أغادير المغربي في ربع نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد

بداية مباراة الأهلي ورجاء أغادير المغربي في ربع نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد كانت هادئة بين الفريين وبعد مرور 10 دقائق من عمر المباراة كانت النتيجة 2/2 وتمكن الأهلي أن يوسع الفرق بعد ذلك بفضل الخبرات وقبل نهاية الشوط الأول وحسم المواجهة من منتصف الشوط.

وفي الدقيقة 26 كانت النتيجة تشير لتقدم المارد الأحمر 14/4 وبفارق 10 أهداف، وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي ورجاء أغادير المغربي في ربع نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد بتقدم الأهلي 17/4.

الأهلي ورجاء أغادير

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي ورجاء أغادير المغربي في ربع نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الأهلي ورجاء أغادير المغربي في ربع نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد كان التفوق أهلاوي من جديد وفي الدقيقة 44 كانت النتيجة 26/9 لصالح المارد الأحمر وحسم المباراة وإراحة اللاعبين قبل مواجهة الزمالك الهامة.

وانتهت مباراة الأهلي ورجاء أغادير المغربي في ربع نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد بفوز الأهلي 33/13 ويتأهل للدور نصف النهائي ومواجهة الزمالك في الدور المقبل.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد

تقام مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد يوم الجمعة القادمة بالمغرب.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد

تبث مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد يوم الجمعة عب القناة الرسمية للاتحاد الأفريقي لكرة اليد عبر يوتيوب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق