البحرية الأمريكية تبحث عن طاقم مقاتلة عقب تحطمها في ولاية واشنطن أثناء تدريب - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تجري البحرية الأمريكية عمليات بحث، اليوم الأربعاء، عن طيارين فقدا بعد تحطم طائرتهما المقاتلة أثناء رحلة تدريب روتينية، بحسب ما ذكرته المحطة الجوية البحرية فى جزيرة ويدبى، التابعة للبحرية الأمريكية.

 

الهجوم الإلكتروني

وتحطمت الطائرة طراز "إي أيه-18جي جراولر"، وهي تابعة لسرب الهجوم الإلكتروني، شرق جبل رينييه، حوالي الساعة 3:23 عصر أمس الثلاثاء.

 

وانطلقت فرق البحث، والتي تشمل مروحية طراز "إم-إتش 60 إس" من البحرية الأمريكية، من المحطه الجوية البحرية فى جزيره ويدبى، من أجل تحديد مكان الطاقم وفحص موقع تحطم الطائرة.

 

وحتى صباح اليوم الأربعاء، بالتوقيت المحلي، لايزال طاقم الطائرة في عداد المفقودين، والحادث قيد التحقيق.

 

يذكر أن البحرية الأمريكية قالت إن طائرة مقاتلة كان على متنها شخصان تحطمت في ولاية واشنطن أثناء تدريب، بحسب وكالة أسوشيتد برس (أ ب).

 

هناك توافق بين الرؤية الأوروبية على السلام في الشرق الأوسط

وفي سياق آخر، كشف رمضان أبو جزر، مدير مركز بروكسل الدولي للبحوث، تفاصيل القمة الخليجية - الأوروبية المقامة في بروكسل حاليًا بمشاركة 33 دولة لبحث الملفات والقضايا المشتركة.

 

وأوضح رمضان أبو جزر، في مداخلة فيديو عبر سكايب مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك توافق بين الرؤية الأوروبية على السلام في الشرق الأوسط، وبين الرؤية العربية حول المطالبة بإقامة دولة فلسطينية.

 

وأشار مدير مركز بروكسل الدولي للبحوث، رمضان أبو جزر، إلى أن هذا التوافق القائم بين مصر والدول الأوروبية؛ يؤسس لشراكة استراتيجية مصرية خليجية كبرى في المنطقة العربية، خاصة في ظل حالة التوافق بشأن القضية الفلسطينية.

 

ولفت رمضان أبو جزر، إلى أن هناك العديد من الدول الأوروبية ومنهم إيرلندا وهولندا وبلجيكا وفرنسا؛ بدأووا في الحديث عن مستقبل الفلسطينيين، وإقامة دولة فلسطينية وتعزيز موقف الدولة المصرية في مواجهة الأوضاع في المنطقة.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق