بث مباشر .. مؤتمر صحفي لمجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقدم موقع الحادثة بثًا مباشرًا لمؤتمر صحفي يترأسه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وذلك عقب اجتماع مجلس الوزراء الذي عُقد اليوم الأربعاء، 16 أكتوبر، في مقر الحكومة بمدينة العلمين الجديدة.

خلال المؤتمر، أكد مدبولي أن مصر تُعتبر واحة الأمن والاستقرار في المنطقة، مشيرًا إلى التحديات العديدة وغير المسبوقة التي تواجهها البلاد. يأتي هذا المؤتمر في إطار جهود الحكومة لتسليط الضوء على القضايا الراهنة وتقديم التحديثات اللازمة حول الخطط والسياسات المتبعة في مواجهة هذه التحديات.

تابعوا البث المباشر لمزيد من التفاصيل حول ما سيتم الإعلان عنه خلال المؤتمر.

مؤتمر الحكومة الاسبوعي 

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، منذ قليل  اجتماع مجلس الوزراء بمقر المجلس بالعاصمة الإدارية لمناقشة عدد من الملفات.

ويناقش الاجتماع، عددا من الملفات المتعلقة بالخدمات المختلفة والمشروعات الجاري تنفيذها حاليا، كما يتناول الخطط الاستثمارية بالمحافظات، ومدى متابعة كافة المشروعات التى يتم تنفيذها والتأكد من التزامها بالتوقيتات الزمنية المحددة لها وتقديم التيسيرات بما يضمن سرعة الانتهاء منها وتحقيق الاستفادة من الاستثمارات التى تم ضخها لاقامة هذه المشروعات.

ويتطرق الاجتماع لعدد من الملفات والتقارير من مختلف الوزارات خاصة الوزارات الخدمية ومدى توفير خدماتها للمواطنين في اطار حرص الحكومة على توفير حياة كريمة للمواطنين.

كما يبحث الاجتماع، آليات تنفيذ المشروعات القومية، ومناقشة آليات جذب الاستثمارات الأجنبية والعربية للنهوض بالاقتصاد الوطني.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق