ننشر نص اعترافات صادمة للمتهم بسحل زوجته في العجوزة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدلى المتهم بسحل زوجته وحلق شعرها في العجوزة، باعترافات صادمة أمام النيابة العامة بعد القبض عليه بسبب الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.
 

 

أقوال المتهم بسحل زوجته وحلق شعرها في العجوزة

وجاء في أقوال الحداد المتهم بسحل زوجته وتقطيع شعرها في الشارع أمام المارة في منطقة أرض اللواء بالعجوزة، بسبب قيامها بترك المنزل وعمل فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي دون علمه، في القضية التي تحمل رقم 118 لسنة 2024 جنح العجوزة، المقيدة برقم 20150 لسنة 2024 كلي الجيزة جاءت صادمة، ضربتها علشان سوء سلوكها وبتنشر فيديوهات على حسابها بدون علمي".

وأضاف المتهم بسحل زوجته وحلق شعرها في العجوزة، ضربت مراتي وعورتها بالسكين اللي اتمسكت معايا بس عملت كل ده علشان سوء سلوكها، وأنها تركت المنزل الزوجية وراحت عند أمها علشان تنشر الفيديوهات على حسابها بدون علمي، وأنا ضربتها وسحلتها علشان تركت المنزل من أجل انشاء فيديوهات ونشرها عبر المواقع التواصل الاجتماعي بدون علمي، وأنا ضربتها وعورتها في رأسها وحلقت لها شعرها علشان متعرفش تعمل فيديوهات تاني.

القبض على المتهم بسحل زوجته وحلق شعرها في العجوزة

وكانت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ألقت القبض على المتهم، الإثنين الماضي، بعد تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، يظهر خلاله أحد الأشخاص يحمل سلاحًا أبيض ويتعدى على إحدى السيدات محدثًا إصابتها بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة.

جدل بسبب فيديو سحل زوجة وقص شعرها على يد زوجها في الشارع
 

وفي وقت سابق، أثار قيام زوج بسحل زوجته أمام المارة وقص شعرها في منطقة العجوزة بمحافظة الجيزة الجدل خلال الساعات الماضية بعد ظهور مقطع مصور بالواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي رصدها موقع تحيا مصر.


وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض للفيديو الذي تظهر فيه الزوجة وهي تتعرض للضرب المبرح على يد زوجها ويقوم بقص شعرها بواسطة آلة حادة، حيث دافع البعض عن الزوجة وأدان الزوج، فيما طالب البعض بالتريس حتى تتضح الأمور، فيما رأى آخرين أنه في كل الأحوال مهما كان خطأ الزوجة فلا يحق له القيام بهذا التصرف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق