أغلبهم بسبب الأجر.. 5 فنانين اعتذرو عن المشاركه في مسلسلات رمضان 2025 - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فتحي عبد الوهاب يعتذر عن المداح 5،ومي كساب تغيب عن العتاوله 2

أصبح اعتذار الفنانين عن المشاركة في مسلسلات رمضان، ظاهرة شائعة خاصة في رمضان 2025، ومنهم من ذكر أسبابه ومنهم من إعتذر في هدوء.

لذلك نستعرض لكم من خلال "مصر تايمز"، أبرز المسلسلات والفنانين، الذين قدموا إعتذارًا عن مشاركتهم في مسلسلات رمضان 2025.

مسلسل المداح 5

وإعتذر الفنان فتحي عبد الوهاب، عن مشاركته في مسلسل المداح 5، بطولة حمادة هلال، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025، وجاء اعتذار "عبد الوهاب"، بسبب رفضه لتكرار الشخصية في أكثر من جزء في نفس العمل، وإنه يحتاج إجراء تجارب مع أشخاص أخري من خلال الشخصيات الدراميه المختلفه.

 وأكد قائلا خلال لقاءه في برنامج" et بالعربي" : "أنا مش ميال لفكرة تكرار الشخصية".

يشار إلى، أن مسلسل المداح 5، من بطولة الفنان حمادة هلال، وخالد الصاوي، وغادة عادل، وخالد سرحان، وهبة مجدي، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، وأحمد بدير، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

f7183c1951.jpg
فتحي عبد الوهاب

مسلسل العتاوله 2

وكشفت الفنانة مي كساب، عن عدم مشاركتها في مسلسل العتاولة الجزء الثاني، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025، وجاء إنسحاب مي كساب، بسبب إنها تري إنها قامت بتقديم كل ما لديها من ألوان التمثيل في شخصية عائشة، وأنها اتفقت مع أحمد خالد موسي، قبل أسبوع من إنتهاء تصوير الجزء الأول، أنها لن تقوم بالمشاركة في الجزء الثاني من المسلسل.

وأضافت أثناء وجودها في حفل ملتقي نجم العرب من خلال "arabwood"، قائله: "حتي لو ظهرت في الجزء الثاني كنت سأتعرض للقتل".

ويذكر، أن مسلسل العتاوله 2، يشارك في بطولته الفنان أحمد السقا، وطارق لطفي، وباسم سمرة، وفيفي عبده، ونسرين أمين، ومصطفي أبو سريع، وهدي الإتربي.

b2dd25a19d.jpg
مي كساب

مسلسل سيد الناس

فيما اعتذرت الفنانة غادة عادل، عن مشاركتها في مسلسل سيد الناس، بطولة الفنان عمرو سعد، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025، وجاء اعتذار "عادل"، بسبب خلافها مع الشركة المنتجة علي الأجر، وترتيب إسمها في تتر المسلسل، ولم يتم التوصل لحل، فتعاقدت الشركة المنتجة مع الفنانة منة فضالي، بدلا منها.

ويشارك في بطولة مسلسل سيد الناس، الفنان عمرو سعد، ومنه فضالي، وخالد الصاوي، والعمل من إخراج محمد سامي، تأليف خالد صلاح.

2971f24546.jpg
غاده عادل

 

مسلسل فهد البطل

فيما اعتذرت الفنانه نسرين أمين عن مشاركتها في مسلسل فهد البطل بطولة الفنان أحمد العوضي المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025، وجاء اعتذار نسرين أمين بسبب إختلافها مع شركة الإنتاج علي الأجرالمقدم، وذلك بعد إختلاف الأجر المتفق عليه، وتم إستبدالها بالفنانه يارا السكري التي تجسد دور شقيقة أحمد العوضي.

واعتذر أيضا الفنان أشرف عبد الباقي عن مشاركته في مسلسل فهد البطل، وجاء ذلك بعد رفض الشركة المنتجة المبلغ المالي الذي حدده.

ويشارك في بطولة المسلسل الفنان أحمد العوضي، وميرنا نور الدين، ولوسي، وعصام السقا، ويار السكري.

3dcbc5d46e.jpg
نسرين أمين

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق