حماة الوطن بالخارج :كلمة الرئيس السيسي في الندوة التثقيفية رسخت التلاحم بين الشعب والجيش في الحفاظ على الأمن القومي المصري - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 أشاد المهندس علاء زياد مساعد الأمين العام لحزب حماة الوطن لشؤون المصريين بالخارج بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الندوة التثقيفية رقم (40) بمناسبة الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة والتي حملت العديد من الرسائل المهمه أبرزها التلاحم بين الشعب والجيش لمواجهه كل من تسول له نفسة المساس بأمن واستقرار الوطن. 

وأكد علاء زياد أن مصر لديها جيش قوي قادر على حماية أمنهابحر وجوا وبراضد كل التهديدات والمخاطر التي تواجه الدولة المصرية داخليا وخارجيا وبما يحقق أهدافها التنموية الشاملة بأبعادها ومجالاتها السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية على المستويين الدولي والإقليمي. 

وأضاف علاء زياد أن الندوة التثقيفية رسخت لدى الأجيال الحالية أن نصر أكتوبر المجيد ملحمه سطرها رجال قواتنا المسلحة الباسلة والشعب المصري بأحرف من نور لاسترداد أرض سيناء الطاهرة وتحقيق نصر أكتوبر المجيدة.

 ولفت مساعد الأمين العام لحزب حماة الوطن لشؤون المصريين بالخارج إلى أن الرئيس دائما لا يغفل التأكيد على موقف مصر الثابت من القضية الفلسطينية ودعوة الرئيس السيسي منذ أندلاع الحرب الإسرائيلية على غزة بالوقف الفوري لإطلاق النار ودخول المساعدات الإنسانية لأن وقفها يؤثر على حياة أكثر من مليون ونصف مواطن فلسطيني يقعون تحت دائرة الموت والعودة الي مائدة المفاوضات فهي السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل والشامل وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها مدينة القدس الشرقية. 

وأوضح علاء زياد أن من أهم رسائل الندوة التثقيفية رقم 40 توجيه الرئيس السيسي لصغار الضباط بأن مصر أمانة في رقابكم وهي رسالة اب لأبنائة يوصيهم فيها بالحفاظ على أمن ومقدرات هذة البلد وان يكونوا امتدادا لاعظم أجيال قواتنا المسلحة الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة فداء لوطنهم. 

ووجه المهندس علاء زياد خالص التحية لشهدائنا الأبرار من أبناء قواتنا المسلحة وشرطتنا الوطنية الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة فداء لوطنهم ولجهودهم في الحفاظ على الامن القومي المصري والاستمرار في مسيرة البناء والتنمية لبناء مصر الحديثة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق