تامر هجرس: مطلبتش حاجة غالية من خطيب بنتي.. طلبت قصر في الساحل و 3 مليون شبكة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الفنان تامر هجرس، عن طلب أحد الأشخاص لخطوبة ابنته وهو شخص ناجح ومثقف في حياته ومجتهد، موضحاً أنه حدث بينهم لقاء في منزله وكان قلق ولكن تامر طمأنه.

تامر هجرس عن خطيب ابنته:  كنت لذيذ معاه ومطلبتش منه شبكة 

وتابع تامر هجرس، خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، ورصدها موقع تحيا مصر: "كنت شخص لذيذ معاه ومطلبتش منه شبكة غالية  وهو بيته قريب من بيتنا، وإن شاء الله ربنا يوفقه هو وبنتي وأهم حاجه أنهم يتعلموا من تجاربهم وأنا بالنسبة لي الهدف الأعلى هو القناعة ودي حاجه بتيجي من الرضا والتوكل على الله". 

df4e5fd550.jpg
الفنان تامر هجرس

تامر هجرس يتحدث عن خطوبة ابنته 

وأشار تامر هجرس، إلى أن ابنته في مرحلة الخطوبة واتفقا على عامين وبعدها تتم مرحلة الزواج، وهي مرحلة صعبة عليه كـ أب لأنها متعلق بـ ابنته للغاية، وعن الشروط المكلفة التي يفرضها والد العروسة على أهل العروس، قال تامر هجرس ممازحاً :"أنا طالب منه قصر في الساحل و 2 أو 3 مليون شبكة.. الطبيعي يعني.. لأ طبعا إحنا متكلمناش في الموضوع ده ومش مقتنع بالحاجات دي خالص".

تامر هجرس: معنديش مانع أن بنتي تدخل مجال التمثيل 

وأوضح تامر هجرس، أنه لم يرفض دخول ابنتيه التمثيل أو يمانعمها، بالعكس فهو أحب أن يخوضان تلك التجربة ورشحهما في مسلسل "الصندوق الأسود"، مع رانيا يوسف، وكتب لهما مشهدين وبالفعل قدما المشهد ولا يوجد أي تعب، معقباً :"بناتي دول أفضل إنجاز عملته في حياتي وفخور اني وصلتهم للي هما فيه". 

تامر هجرس: الشللية موجودة في الوسط الفني ومفيش خلاف بيني وبين محمد رمضان

قال الفنان تامر هجرس، أن الشللية موجودة في الوسط الفني، ومنتشرة للغاية وصعبة، ولكن عندما يندمج الفنان مع مجموعة معينة وينسجم معهم بحكم أنهما متواجدان بشكل مستمر فبالتالي يتم ترشيحه لأي دور، مشيرا :"الدكتور أشرف زكي بيهتم بالموضوع ده وفي ناس من أعضاء النقابة هما أولى أنهم يشتغلوا من البلوجر علشان عندهم متابعين على الإنستجرام، وكل عضو لازم يبقى ليه معلومات في النقابة وتاريخ أعمالهم ولقطات خاصة من مشاهدهم". 

372ba034ba.jpg
الفنان تامر هجرس 

وأشار "هجرس"، إلى أنه لا توجد خلافات بينه وبين الفنان محمد رمضان في فيلم الديزل، وأن ما روج للموضوع ربما قد يكون من جانب الشركة المنتجة حتى يحصل العمل على إيرادات قوية وقت عرضه بالسينمات، كما أنه لم يتقاضى أجر مقابل دوره ولكنه فعل ذلك مجاملةً لـ كريم السبكي ومحمد رمضان وكانت لديه رؤية مختلفة في الكتابة والإخراج والسناريو.

وأردف تامر هجرس، "أهم حاجه كسبتها من الفيلم ده المشهد اللي بقول فيه "أنزل على ركبك يالا" بسمعها في كل حتة والناس بتعبتها ليا كل شوية رغم أن الفيلم أتعرض من 7 سنين وده مهم بالنسبة ليا وفي نفس الوقت أنا ومحمد مكانش معانا مشكلة خالص بس الشوشرة مهمة وبتبقى مصنوعة أحياناً".

تامر هجرس: ياسمين صبري ممثلة جميلة 

وأوضح تامر هجرس، أن ياسمين صبري ممثلة جميلة للغاية وكانت تسأله قبل التصوير "هو حضرتك عندك بنات فعلاً"، معقباً :"ياسمين صبري بتضحكني وهي ممثلة شاطرة ولذيذة وكانت بتقولي يا أونكل رغم أن فرق السن اللي بينا مش كبير هما كام سنة بس".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق