دوري الأمم الأوروبية: منتخب فرنسا ينتصر على بلجيكا (1/2).. وألمانيا تفوز على هولندا بهدف نظيف - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستمر البحث عن نتائج دوري الأمم الأوروبية، وفاز منتخب ألمانيا على هولندا بهدف مقابل لا شيء، أما منتخب فرنسا حقق الانتصار على بلجيكا بهدفين مقابل هدف واحد، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج دوري الأمم الأوروبية.

نتيجة مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية

انتهت مباراة فرنسا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية في قمة الجولة الرابعة بانتصار الديوك بهدفين مقابل هدف واحد، ويستمر تفوق منتخب فرنسا على بلجيكا في المواجهات المباشرة للمرة الخامسة على التوالي.

بداية مباراة فرنسا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية كانت قوية بين الفريقين وكان منتخب فرنسا قد حقق الفوز في جولة الذهاب بهدفين مقابل لا شيء والبحث عن تكرار الانتصار.

وسجل راندال كولو مواني الهدف الأول للديوم في الدقيقة 35 من ركلة جزاء، وقبل نهاية الشوط الأول سجل لويس أوبيندا الهدف الأول والتعادل لمنتخب بلجيكا وينتهي الشوط الأول بين فرنسا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني كان كل فريق يبحث عن الفوز والانتصار وتمكن راندال كولو مواني من جديد أن يسجل الهدف الثاني في المباراة مع مطلع الدقيقة 62، وتعرض أوريلين تشواميني للطرد في الدقيقة 76 ويصبح أول قائد لفرنسا يتعرض للطرد منذ زين الدين زيدان في نهائي كأس العالم 2006، وانتهت مباراة فرنسا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية بفوز فرنسا بهدفين مقابل هدف واحد.

f7eada48ed.jpg
مباراة فرنسا وبلجيكا

جدول الترتيب بعد مباراة فرنسا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية

وصل منتخب فرنسا للنقطة التاسعة في المركز الثاني ومنتخب إيطاليا في الصدارة برصيد 10 نقاط، ويتواجد منتخب بلجيكا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

نتيجة مباراة منتخب ألمانيا وهولندا في دوري الأمم الأوروبية

انتهت مباراة ألمانيا وهولندا في دوري الأمم الأوروبية في قمة مباريات الجولة الرابعة بفوز الألمان بهدف مقابل لا شيء، وكانت مباراة الذهاب بين ألمانيا وهولندا في دوري الأمم الأوروبية قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وكانت مباراة ألمانيا وهولندا في دوري الأمم الأوروبية قوية للغاية ودفاعية بين المنتخبين وجاء هدف المباراة الوحيد في منتصف الشوط الثاني عن طريق جيمي ليولينج لصالح منتخب ألمانيا  في الدقيقة 64.

وفشل منتخب هولندا في العودة للمباراة من جديد وانتهت مباراة ألمانيا وهولندا في دوري الأمم الأوروبية بفوز ألمانيا بهدف مقابل لا شيء.

91c3b1f3fd.jpg
منتخب ألمانيا

جدول الترتيب بعد مباراة ألمانيا وهولندا في دوري الأمم الأوروبية

وصل منتخب ألمانيا للنقطة العاشرة في المركز الأول، ومنتخب هولندا في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، وبالتساوي مع المجر في المركز الثالث.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق