بالبلدي : سالم يوجه صدمة جديدة لجمهور الزمالك قبل السوبر - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن الصدمات لن تفارق جمهور الفارس الأبيض نادي الزمالك قريبًا، فبالرغم من إنجاز الأخير بالفوز على الأهلي وحصد السوبر الأفريقي إلا أن هناك أزمة تقترب من النادي.

إيقاف القيد متوقع حدوثه

حيث تحدث أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، مؤكدًا أن إيقاف القيد متوقع حدوثه، ولكن لم نتلق أي خطاب حتى الآن، وسندرس فتحه أولا حسب التعاقد مع صفقات جديدة أو لا، ودونجا لن يلحق بمواجهة بيراميدز.

وتابع أحمد سالم، في مداخلة مع الإعلامى سيف زاهر في برنامج “ملعب أون تايم”المذاع على قناة أون تايم سبورتس قائلًا: “إيقاف القيد سيكون للمرة الخامسة، وحتى الآن لم يتم أي خطاب ولكن متوقع حدوثه والزمالك عامل حسابه وسيتم دراسة الحل أو لا حسب تعاقد النادي مع صفقات أو لا، والنادي أصبح معتادا على إيقاف القيد”.

صفقة إيجاريا انتهت نهائيا

وتابع سالم: “صفقة إيجاريا انتهت نهائيا لأن اللاعب لم يلتزم الاتفاق معانا بالخضوع لاختبار طبي وفني، وكان من المفترض أن يشارك في مباراتي زد إيسترن كومبانى ولكن اللاعب رفض وتحدث مع إدارة الزمالك، إما أن يتم التوقيع أو الرحيل فرفضنا التوقيع معه قبل اكتمال الاختبار، فرحل إلى بلاده”.

وأضاف: “خلال أيام سيتم تقديم شكوى ضد بوبينذا لأن اللاعب طلب بطاقة دولية لكي يخوض المباريات، فبالتالي سيبدأ الزمالك فى شكوي الجابوني والمطالبة بحقوق النادي”.

دونجا لن يلحق بمباراة بيراميدز

وواصل المتحدث الرسمي للفارس الأبيض قائلًا: “دونجا لن يلحق بمباراة بيراميدز ومن الممكن أن يلحق بنهاية السوبر المحلى حال صعود الأبيض، ومحمود حمدي الونش أصبح جاهزا ولكن هناك قرار بعدم الاستعجال بالدفع باللاعب حتى لا يتعرض للإصابة مرة أخرى لأنه أفضل مدافع في مصر وأفريقيا”.

وأنهى سالم حديثه: “لاعبو الفريق في حالة تركيز كامل والافراح بالسوبر الأفريقي انتهت، ووجود الأهلى والزمالك في بطولة واحدة يزيد من قوتها، وأعتقد أن الأهلي لم يستمتع بالنسخة الماضية في السوبر المحلي بسبب غياب الزمالك”.

بكالريوس إعلام 2017، محرر وكاتب منذ 2015، عملت محررًا بعدد كبير من المواقع، كما عملت محاضراً للصحافة ودربت أكثر من 3000 طالب حتى الآن ولدي خبرة كبيرة في إستخدام الوردبريس والسايو

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق