علي معلول يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي للعودة إلى الملاعب من جديد - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل علي معلول لاعب الأهلي أداء برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بقطع في وتر أكيلس، والذي تعرض له في مباراة الترجي التونسي بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسخته الماضية.

 

علي معلول

 

ومن المقرر أن يعود علي معلول للمشاركة في التدريبات الجماعية بدءا من 20 نوفمبر المقبل، حيث سينتظم في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، وبعدها يتم تقييم مستواه الفني قبل حسم مسألة قيده في قائمة الموسم الجديد.

علي معلول 

 

وفي سياق آخر، تتجه أنظار مسؤولي النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، نحو تعزيز صفوف الفريق بصفقة مغربية خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2024.

تأتي هذه الخطوة في إطار جهود الفريق لتحسين أدائه وتحقيق المزيد من البطولات.

وعلم “مصر تايمز” أن الإدارة ناقشت هذا الأمر مع المدرب مارسيل كولر في اجتماع خاص، حيث تم اقتراح فكرة التعاقد مع لاعب مغربي لتعزيز الانسجام بين عناصر الفريق.

اللاعب المغربي المستهدف يلعب في خط الهجوم برغبة من السويسري مارسيل كولر.

في سياق آخر، يستعد النادي الأهلي لمواجهة مهمة في بطولة كأس السوبر المصري، حيث سيواجه فريق سيراميكا كليوباترا يوم الأحد 20 أكتوبر 2024.

المباراة ستقام في الإمارات، وتعتبر محطة مهمة للأهلي لتعزيز رصيده من الألقاب، وهو ما يدعو إلى أهمية الاستعداد الجيد واستغلال جميع الإمكانيات المتاحة.


مباراة الأهلي وسيراميكا ستنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وهو ما يتوافق مع الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعاشرة بتوقيت الإمارات.


وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، بنسبة كبيرة على قائمة الفريق التي ستخوض منافسات كأس السوبر المصري، والتي ستقام في دولة الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

 

وتضم القائمة 25 لاعباً تم اختيارهم بعناية للمشاركة في البطولة المهمة، حيث يطمح الأهلي للعودة باللقب.

 

تتضمن قائمة الأهلي الأسماء التالية:

• حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.
• خط الدفاع: يحيى عطية الله، كوكا، كريم الدبيس، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أشرف داري، يوسف أيمن، عمر كمال عبد الواحد، خالد عبد الفتاح.
• خط الوسط: مروان عطية، عمر الساعي، أكرم توفيق، إمام عاشور، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، كريم نيدفيد، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، رضا سليم.
• خط الهجوم: محمود كهربا، وسام أبو علي.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق