جامعة بنها تفتتح الملتقى التوظيفي الأول بالتعاون مع محافظ الفليوبية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت جامعة بنها، اليوم، أن الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، افتتح الملتقى التوظيفى الأول والذي نظمته كلية التجارة بالتعاون مع مديرية العمل بالقليوبية.

 

 رافقه الدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة جيهان عبد الهادي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور مجدي مليجي القائم بعمل عميد كلية التجارة، والدكتور فتحى السيد بقسم الاقتصاد بالكلية ومنسق المؤتمر.


وعقد الملتقى بحضور عدد من عمداء ووكلاء الكليات ، والأستاذة شيرين شوقي أمين عام الجامعة ، والأستاذ رفعت نان أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية، وباشراف عام الأستاذة رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، وبالتعاون مع الأستاذة إيمان السيد مدير مديرية العمل بالقليوبية إقبالا كبيرا من الطلاب والخريجين للاطلاع على فرص العمل المقدمة من الشركات.

 

 حرص جامعة بنها علي التعاون والتنسيق 

وشدد الدكتور ناصر الجيزاوي  على حرص جامعة بنها علي التعاون والتنسيق مع كافة المؤسسات المختلفة، والشركات الصناعية ، للمساهمة في إيجاد فرص عمل للخريجين في كافة التخصصات ، لافتا إلي أن تنظيم الجامعة للملتقيات التوظيفية يأتي في إطار مبادرة " بداية جديدة لبناء الأنسان . 

 


ولفت "الجيزاوى" إلى إنشاء الجامعة لمشروع المراكز الجامعية للتطوير المهني لدعم الطلاب والخريجين وإكسابهم المهارات اللازمة لمتطلبات سوق العمل، من خلال العديد من البرامج التدريبية الهامة.

 

 30 شركة صناعية متخصصة في كافة المجالات

وأوضح الدكتور السيد فوده أن الملتقى يشارك فيه ما يقرب من 30 شركة صناعية متخصصة في كافة المجالات، يقدمون 2500 فرص عمل وتدريب للطلاب والخريجين ،  مشيرا إلى أن الملتقى قد شهد حضوراً وتفاعلاً بين المشاركين وذلك من خلال التواصل مع ممثلي الشركات شخصياً والتقديم على الوظائف وفرص التدريب المتاحة .

 

جامعة بنها تنظم قافلة طبية متخصصة في أمراض العيون قرية منية السباع
 

نظمت جامعة بنها قافلة طبية متخصصة في أمراض العيون بالمعهد الازهري بقرية منية السباع مركز بنها، وذلك في إطار مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية "مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان".


جاء ذلك برعاية الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والدكتور السيد فودة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وبتنسيق وتنظيم الأستاذة رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق