أول تعليق من ياسمين عبد العزيز على أنباء تواجدها في نفس الكافيه مع أحمد العوضي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورة للفنانة ياسمين عبد العزيز وأخرى للفنان أحمد العوضي وأشاروا إلى تواجدهم في نفس الكفايه، وبدأوا يضعون الاسئلة حول إذا كانت الصدفة جمعتهم أم أن الثنائي عادوا إلى بعض مرة أخرى، وغيرها من الأقاويل المنتشرة.

أول تعليق من ياسمين عبد العزيز على أنباء تواجدها في نفس الكافيه مع أحمد العوضي 

وأعادت ياسمين عبد العزيز نشر تلك الأنباء على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوها انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر خاصية ستوري، قالت به وهي منفعلة: من المهم دائما التحقق من الاخبار والمعلومات قبل نشرها لضمان المصداقية.

f8c31eb383.jpg
أول تعليق من ياسمين عبد العزيز على أنباء تواجدها مع أحمد العوضي في نفس الكافيه 

وكانت قد انفصلت ياسمين عبد العزيز عن الفنان أحمد العوضي في أول شهر يناير المنقضي، حيث أعلنت انفاصلهم في يوم عيد ميلادها، مشيرا إلى أنه سيظل بينهم كل الود والاحترام والمحبة والصداقة.

أحمد العوضي يشيد بمسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025

جدير بالذكر، أن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تربطهم علاقة صداقة وود ومحبة حتى وقتنا هذا رغم الانفصال الحادث بينهم، وكان قد تحدث عن مسلسلها الرمضاني الذي تعود به بعد غياب العام الماضي رغم أنه هو الاخر ينافسها في هذا السباق، قائلا: ياسمين عبد العزيز نجمة كبيرة واتمنى مسلسلها يبقى رقم واحد في مصر، وأنا كنت من معجبين ياسمين عبد العزيز قبل ما أتجوزها وأتمنلها تكسر الوطن العربي بمسلسلها الجديد ومتأكد أنها هتعمل كدة.

65d1271917.jpg
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

وتشارك ياسمين عبد العزيز في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل وتقابل حبيب والذي تجدد من خلالها تعاونها مع الفنان كريم فهمي وهو من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكانت قد ظهرت ياسمين عبد العزيز في أكثر من لقطة مع الفنان أحمد العوضي في إحدى المناسبات الفنية معا حيث دائما يحرص على مقابلتها في تلك المناسبة ومساندتها واخفاءها عن تجمعات الصحافة والمراسلين، وظهر ذلك بشدة في عزاء المنتجين الثلاثة والذين رحلوا اثر تعرضهم لحادث سير مروع على طريق الضبعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق