القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومنتدى درب سلطان في بطولة إفريقيا لكرة اليد - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومنتدى درب سلطان في بطولة إفريقيا لكرة اليد

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومنتدى درب سلطان في إطار منافسات بطولة إفريقيا لكرة اليد.. يبحث عدد كبير من عشاق كرة اليد وبالتحديد نادي الزمالك في مصر والوطن العربي عن معرفة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومنتدى درب سلطان في بطولة إفريقيا لكرة اليد.

وازداد معدل البحث حول تلك الحملة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

ويستعرض لكم موقع مصر تايمز في السطور التالية لكل متابعيه القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومنتدى درب سلطان في إطار منافسات بطولة إفريقيا لكرة اليد.

بطولة إفريقيا لكرة اليد رجال 

وتقام بطولة إفريقيا لكرة اليد رجال في المغرب في الفترة من يوم 8 إلى يوم 20 أكتوبر الجاري‎.

يشارك في البطولة 16 فريق مقسين على 4 مجموعات، يأتي على رأس الأندية المشاركة قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي و نادي الزمالك.

85302d3775.jpg
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومنتدى درب سلطان 

مجموعة الزمالك في بطولة أفريقيا لكرة اليد 

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثالثة من بطولة إفريقيا لكرة اليد رجال بجانب كلا من، منتدى درب سلطان المغربي والصداقة الكاميروني وكيركوس الإثيوبي.

الزمالك يفوز في أول جولتين 

وكان الزمالك قد فاز في الجولتين الأولي والثانية أمام كيركوس الإثيوبي بنتيجة 50-16، ثم انتصر على الصداقة الكاميروني في الجولة الثانية، بنتيجة 30-14.

c834afb362.jpg
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومنتدى درب سلطان 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومنتدى درب سلطان 

يعتبر الاتحاد الإفريقي هو الناقل الحصري لفعاليات بطولة إفريقيا لكرة اليد رجال.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك ومنتدى درب سلطان في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة من بطولة إفريقيا لكرة اليد رجال عبر حساب الاتحاد الإفريقي الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

كذلك يمكنكم أيضاً مشاهدة مباراة الزمالك ومنتدى درب سلطان بث مباشر في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من بطولة إفريقيا لكرة اليد رجال عبر صفحة الاتحاد الإفريقي عبر يوتيوب.

4267087010.jpg
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومنتدى درب سلطان 

قائمة الزمالك المشاركة في بطولة إفريقيا لكرة اليد 

وتضم قائمة الزمالك المشاركة في بطولة إفريقيا لكرة اليد كلا من: أحمد الأحمر، كريم هنداوي، محمود خليل (فلفل)، يوسف ناجي، أكرم يسري، بلال أحمد، أحمد حسام، عمر الفولي، زياد حشاد، عمر الوكيل (بكار)، أحمد سامح، مازن رضا، شادي خليل، محمد طارق، يوسف عزو، عمر بيبو، يوسف بن معرف.

اقرأ المزيد 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق