بالبلدي: مارسيل كولر يستقر على قائمة الأهلي لمواجهة العين الإماراتي في الإنتركونتيننتال - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net حدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الأهلي ضد العين الإماراتي في بطولة الإنتركونتيننتال.

تُقام المباراة على ستاد "القاهرة" يوم 29 أكتوبر في تمام الساعة الثامنة مساءً، وقد حصل الأهلي على موافقة الجهات الأمنية لاستقبال 52 ألف مشجع لمؤازرة الفريق في هذا اللقاء.

كما أعلن النادي الأهلي أسعار تذاكر المباراة، والتي حُددت كالتالي: 100 جنيه للدرجة الثالثة، و250 جنيهًا للدرجة الثانية، و500 جنيه للدرجة الأولى.

ووفقًا لتوجيهات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يتعين على الأهلي إرسال القائمة المبدئية للمباراة بحلول 15 أكتوبر، على أن تضم 23 لاعبًا فقط. يحق للنادي استبدال أي لاعب من هذه القائمة قبل المباراة بـ 24 ساعة.

قائمة الأهلي لمواجهة العين الإماراتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: خالد عبدالفتاح، عمر كمال عبدالواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس.

خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، وسام أبو علي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق