بالبلدي : رسميًا.. الجزائري نور الدين زكري مدربًا جديدًا لـ الخلود السعودي بعد إقالة باولو دوراتي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي الخلود السعودي، عن تعاقده رسميًا مع المدرب الجزائري المخضرم نور الدين بن زكري لتولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم خلفًا للبرتغالي باولو دوراتي الذي تمت إقالته بالتراضي.

وأكد النادي عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" أن إدارة الخلود أنهت إجراءات التعاقد مع المدرب الجديد وجهازه المساعد، مشيرةً إلى أن حفل تقديم المدرب، اليوم في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بمقر النادي.

ويعتبر هذا التعاقد هو الخامس من نوعه للمدرب الجزائري في الدوري السعودي للمحترفين، حيث سبق له تدريب أندية ضمك والفيحاء والرائد والأخدود، مما يمنحه خبرة واسعة بالكرة السعودية وقدرة على التعامل مع متطلبات الدوري.

طالع أيضًا | خالد مسعد: فضلت مشاركة الأّهلي على أندية أوروبية في مهرجان اعتزالي

ويأتي هذا التغيير في الجهاز الفني للفريق الخلودي في ظل نتائج الفريق المتذبذبة هذا الموسم، حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط فقط بعد مرور 6 جولات، مما يضعه في منطقة الخطر.

تجدر الإشارة إلى أن هذا التغيير ليس الأول من نوعه في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، حيث سبق وأن شهد الدوري رحيل سلافين بيليتش عن الفتح ولويس كاسترو عن النصر.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق