بالبلدي : منافس الأهلي | شباب بلوزداد يُعلن فسخ عقد مدربه كورنتين مارتينيز - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت إدارة نادي شباب بلوزداد الجزائري، عن فسخ التعاقد مع المدرب الفرنسي كورنتين مارتينيز بالتراضي، وذلك بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال في بداية الموسم الكروي الجديد.

وجاء قرار إنهاء التعاقد مع مارتينيز بعد اجتماع طويل بين إدارة النادي والمدرب، حيث تم الاتفاق على إنهاء العلاقة بين الطرفين بشكل ودي.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي بياناً مُقتضباً بقرار الإدارة: "بعد اجتماع إدارة شباب بلوزداد سهرة أمس بالمدرب كورونتين مرتينز، تم الإتفاق رسميًا على فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين".

طالع أيضًا | حارس شباب بلوزداد: الأهلي "عريق" في إفريقيا.. ومهمتنا ليست سهلة

وتأتي إقالة مارتينيز لسوء النتائج التي حققها الفريق تحت قيادته، حيث لم يتمكن شباب بلوزداد من تحقيق أي فوز في أول أربع جولات من الدوري الجزائري، واكتفى بالتعادل في ثلاث مباريات وخسارة واحدة أمام غريمه التقليدي مولودية البيض.

ومن المتوقع أن يكون لهذا القرار تأثير على مسيرة فريق شباب بلوزداد، خاصة وأن الفريق يواجه تحديات كبيرة في الموسم الحالي، أبرزها المشاركة في دوري أبطال إفريقيا، حيث يقع في مجموعة صعبة تضم الأهلي وأورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي وستاد أبيدجان الإيفواري.

وتعمل إدارة شباب بلوزداد الآن على البحث عن مدرب جديد قادر على قيادة الفريق وتحقيق نتائج إيجابية في الفترة المقبلة، حيث يواجه النادي ضغوطًا كبيرة من جماهيره لتحقيق نتائج أفضل.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق