علي عباس "محامي محمود كهربا": اتحاد الكرة المصري قام بتزوير عقد محمود كهربا مع الزمالك.. وتصريحات مجدي عبد الغني غير صحيحة وانتصرنا على الزمالك أمام الفيفا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال علي عباس محامي محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، أنه يرى بأن محمود عبد المنعم كهربا قد حصل على حقه في قضيته أمام نادي الزمالك واللاعب يرى بأنه فائز فيما حدث، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محامي محمود كهربا.

تصريحات محامي محمود كهربا

وأضاف محامي محمود كهربا  في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر2، الزمالك كان يريد الحصول على 11 مليون دولار من محمود كهربا ولكن حصل الفريق على 2 مليون دولار فقط، والقضية بين الزمالك واللاعب انتهت تماما وهو لديه تركيز كامل مع النادي الأهلي.

وأكمل محامي محمود كهربا، كهربا لا يستطيع الحديث في الفترة الحالية، والاتحاد المصري لكرة القدم يتحمل جزء كبير في قضية محمود كهربا ونادي الزمالك، ولدينا اثباتات أن توثيق عقد كهربا حدث بعد سنة و4 أشهر في نوفمبر 2018 ولدينا سكرين شوت من سيستم نظام الانتقالات.

وزاد محامي محمود كهربا، ما حدث بعد ذلك أن هناك موظف في الاتحاد المصري لكرة القدم قال لمحكمة كاس الدولية أن الزمالك قام بقيد اللاعب في 30 يوم ولدينا بالاثبات وتاريخ الرفع كان في نوفمبر 2018 يوم 17 في الشهر.

وأكمل محامي محمود كهربا، عقد كهربا مع كهربا كان في 2017 ولم يتم توثيقة بعد 30 يوم نهائيا، وقمنا بتقديم الوثيقة التي تثبت صحة موقف اللاعب، ولكن اتحاد الكرة المصري قدم ما يفيد أن اللاعب تم قيده في الفترة الصحيحة.

وأشار محامي محمود كهربا، شهادة اتحاد الكرة المصري كان باطل وغير صحيح، والفيفا يعتبر أن الاتحادات تكون محايدة، والاتحاد المصري لم يكن محايد مع محمود كهربا وكان اللاعب بيحارب الزمالك والاتحاد المصري لكرة القدم.

ee0a503cc3.jpg
محمود كهربا
6ffe489120.jpg

محامي محمود كهربا مع إبراهيم فايق

واستكمل محامي محمود كهربا، تم إثبات أن هناك خطأ من الاتحاد المصري لكرة القدم، وأنا محامي رياضي وتنفيذ القرار ضد كهربا لم يقلقنا نهائيا واتحاد الكرة قام بتغيير اللوائح لصالح نادي الزمالك.

واختتم محامي محمود كهربا تصريحاته، القضية كانت قد انتهت نهائيا ولكن عندما تحدث مجدي عبد الغني مؤخراً لأنه لديه أزمة مع محمود كهربا والأزمة انتهت بالنسبة لنا وإثارة الأمر اليوم يدل على سوء نية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق