هجوم بنيامينا.. صاعقة على جيش الاحتلال وضحايا وخسائر وتحقيق منتظر - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عرضت قناة "القاهرة الإخبارية" تقريرًا بعنوان "هجوم بنيامينا.. صاعقة على جيش الاحتلال وضحايا وخسائر وتحقيق منتظر"، حيث تناول الهجوم الذي نفذه حزب الله على جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وقال التقرير إن العملية تُعتبر من الأكثر عنفًا منذ بدء الحرب بين حزب الله وإسرائيل، حيث فوجئت تل أبيب باختراق حزب الله لراداراتها والوصول إلى معسكر تدريب لواء جولاني في منطقة بنيامينا جنوبي مدينة حيفا.

وأشار التقرير إلى أن جيش الاحتلال أقر بمقتل 4 من جنوده وإصابة نحو 100 آخرين، بينهم حالات حرجة. كما أكد أن الطائرة المسيرة التي أطلقها حزب الله كانت تحت المطاردة الجوية من مقاتلاته، لكنها اختفت عن الرادارات لبضع دقائق قبل أن تنفجر، مما دفع الجيش إلى التعهد بفتح تحقيق لمعرفة أسباب عدم اعتراض الطائرة.

من جهة أخرى، أكد حزب الله أنه لن يتراجع عن الرد على جرائم الاحتلال في لبنان، متفاخرًا بنجاحه في خداع المنظومة الدفاعية الإسرائيلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق