"قص شهرها في الشارع".. زوج يسحل زوجته وسط شوارع العجوزة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استطاع رجال الشرطة والأجهزة الأمنية في القبض على زوج، وذلك  لتعديه على زوجته بطريقة وحشية بمنطقه أرض اللواء بالعجوزة وسحلها وسط الشارع وقص شعرها بسلاح أبيض.

6f7efc8448.jpg
سحل الزوجة على يد زوجها بالعجوزة

بداية الواقعة

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى قسم شرطة العجوزة بلاغا من إحدى السيدات تفيد بتعرضها للضرب المبرح بطريقه همجية ووحشية وسط الشارع، وإصابتها بعدة إصابات بالغة في منطقه الرأس على يد زوجها الذي انهال عليها ضربا وسط الشارع، محدثا إصابتها وقص شعرها بسلاح أبيض.

 

c41024bc47.jpg
سحل الزوجة على يد زوجها بالعجوزة

وأمر اللواء سامح الحميلي مدير أمن الجيزة، عقب العرض عليه بتشكيل فريق بحث للقبض على المتهم بعد مشاهدة مقاطع الفيديو التي تظهر الزوج أثناء تعديه على زوجته وتقطيع شعرها بسلاح أبيض.

d0021d35ca.jpg
سحل الزوجة على يد زوجها بالعجوزة

ونجحت قوة من رجال الداخلية بقيادة المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة من القبض على الزوج المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة، وتم تحرير محضر، وجار العرض على النيابة العامة.

 إلقاء الأجهزة الأمنية القبض على عدد من السودانيين 

وفي وقت سابق؛ قالت وزارة الداخلية إنه لا صحة لما تم تداوله عبر عدد من الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن إلقاء الأجهزة الأمنية القبض على عدد من السودانيين بمنطقتى فيصل والبراجيل.

  الإدعاءات والأكاذيب 


وأكدت على أن نشر مثل تلك الإدعاءات والأكاذيب من شأنها إثارة البلبلة، وسيتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال مروجيها.

 

وعلى صعيد متصل؛ كشفت وزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو عبر أحد المواقع الإخبارية يتضمن قيام أحد الأشخاص بالترويج عن أعمال الدجل والسحر، بالفحص أمكن تحديد الشخص الظاهر بمقطع الفيديو وتبين أنه (عامل – مقيم بمحافظة الأقصر).

الأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والدجل

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال تواجده بدائرة مركز شرطة الأقصر، وبحوزته (الأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والدجل) وبمواجهته أقر بقيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحانى، والترويج لنشاطه الإجرامى من خلال الفيديو المشار إليه.

 

كما تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق