أسلحة نارية وبيضاء وشوم.. معركة دامية بين عائلتين في الفيوم بسبب لعب الأطفال - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصيب 4 أشخاص بإصابات خطيرة في معركة بالأسلحة النارية والبيضاء والعصي بقرية الغرق التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم بين عائلتين.

لعب الأطفال سبب المشاجرة

تسبب خلاف بين الأطفال أثناء لعبهم في اندلاع حرب الشوارع، بعد أن تدخلت النساء، وأشعلتها نارا، فتدافع الشباب والكبار من العائلتين، واشتبكوا في قتال دامٍ.

إخطار بمشاجرة بالأسلحة بين عائلتين

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم إخطارا من غرفة عمليات النجدة باندلاع مشاجرة عنيفة في قرية الغرق بين عائلتي "حرحش" و"صقر"، استخدم فيها المتشاجرون شتى أنواع الأسلحة، وسقوط جرحى ومصابين.

انتقال قوات الأمن لفض المعركة

هرعت على الفور قوة أمنية كبيرة من مركز شرطة إطسا، بقيادة المقدم هيثم طلبة، رئيس المباحث؛ لفض الاشتباك، رققة سيارات الإسعاف؛ لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

قوات الأمن تسيطر على المشاجرة

وتمكنت القوات من السيطرة على المشاجرة، وفرضت كردونا أمنيا، وفصلت طرفي النزاع من العائلتين، ونجحت في إخماد نيران المعركة، وألقت القبض على المتورطين في المشاجرة، وضبطت الأسلحة المستخدمة في المشاجرة.

نقل المصابين للمستشفى

ونقلت سيارات الإسعاف المصابين، البالغ عددهم 5 من عائلة صقر، إلى مستشفى إطسا المركزي؛ لتلقي الإسعافات والعلاج اللازم وعمل الفحوص الطبية، والتي جاءت نتيجتها إصابتهم بكسور وكدمات مختلفة.

تم تحرير المحضر اللازم، وتولت جهات التحقيق إجراءاتها.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق