زكريا ناصف: مصير علي معلول مع الأهلي مجهول.. وإمام عاشور كان يشعر بالغرور ولجنة التخطيط تجتمع يوميا لإنهاء صفقات الأهلي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال زكريا ناصف عضو لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، أن رحيل سيد عبد الحفيظ عن النادي الأهلي ليس بسبب وجود أزمات مع مارسيل كولر مدرب الفريق ونفس الأمر لخالد بيبو مدير الكرة السابق ، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات زكريا ناصف.

تصريحات زكريا ناصف

وأضاف زكريا ناصف في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير على قناة الأهلي، أتمنى أن يستمر علي معلول مع النادي الأهلي ولكن ننتظر عودة اللاعب للملاعب بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ونريد أن يستمر في مصر ولا يعود إلى تونس.

وزاد زكريا ناصف، علي معلول سيكون كادر في النادي الأهلي بعد الاعتزال وله دور داخل الفريق حاليا رغم الإصابة، ولا يمكن الحديث عن رحيل معلول في انتقالات يناير المقبلة وكل الحلول متاحة وهو لاعب استثنائي.

وأشار زكريا ناصف، اتفقنا على رحيل محمد الضاوي كريستو عن الأهلي بالاتفاق مع مارسيل كولر وهو لاعب واعد، والقندوسي لم يظهر في المركز الذي كان يطلبه منه مارسيل كولر واللعب للنادي الأهلي مختلف.

واستكمل زكريا ناصف، الأهم في النادي الأهلي أن يلتزم اللاعب بتعليمات المدير الفني والقندوسي في سيراميكا لاعب حر ويقدم أفضل ما لديه، ونمتلك لاعب أجنبي تحت السن تم إعارته لنادي المصرية للاتصالات وسنتعاقد مع لاعبين أجانب قبل غلق القيد.

زكريا ناصف

زكريا ناصف مع أحمد شوبير

وأفاد زكريا ناصف، لجنة التخطيط تعمل بشكل يومي في النادي الأهلي ومن الممكن حسم صفقات الفريق المقبلة قبل السوبر المصري والأمور من الممكن أن تتغير بسبب رأي اللاعب كما حدث مع زين الدين بلعيد من قبل.

وأردف زكريا ناصف، ننتظر ظهور محمود كهربا في الموسم الجديد بالشكل المطلوب وهو لاعب جيد للغاية وسيكون في تحدي كبير مع وسام أبو علي ووعدنا بأنه سيكون ملتزم في الموسم الجديد وحتى الان الأمور مميزة.

واختتم زكريا ناصف تصريحاته، رحيل سيد عبد الحفيظ وخالد بيبو كان بسبب الرؤية المستقبلية لمنصب المدير الرياضي بالنادي الأهلي، وإمام عاشور لاعب مهم ومميز للغاية للنادي الأهلي ومنتخب مصر وكان يشعر بالثقة الزائدة والغرور وتدخل مارسيل كولر ومحمد رمضان لدعم اللاعب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق