غدأ موعد مستر أولمبيا 2024 كلاسيك فيزيك منافسات النهائي هل ينجح المصري فودة في الفوز باللقب؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القوة هي سمة أساسية في حياة الرجال، ولكن في بطولة مستر أولمبيا لها طابع خاص، لأنها المنافسة الأولى من هذا النوع في العالم التي يجتمع فيها لاعبو كمال الأجسام من جميع البلدان. من يحصل على هذا اللقب يصبح واحدا. الرمز الرسمي للقوة، ولهذا يعتبر موعد بطولة مستر أولمبيا كلاسيك 2024 من أهم البطولات التي يبحث عنها كل من يهتم بهذه الرياضة.

تاريخ السيد أولمبيا 2024 الفيزياء الكلاسيكية

منذ أكثر من 60 عاماً انطلقت هذه البطولة التي تعتبر وجهة مهمة للاعبي كمال الأجسام حول العالم، وتصل جوائز هذه المسابقة إلى آلاف الدولارات، لذلك نقدم لكم تاريخ السيد أولمبيا 2024 الفيزياء الكلاسيكية انطلقت في الولايات المتحدة الأمريكية في لاس فيجاس يوم 10 أكتوبر وتستمر حتى 13 من الشهر نفسه، وشهد اليوم السبت منافسات قوية للغاية لفئة الوزن المفتوح.

غياب جراند رامي

نجم مستر أولمبيا لمدة عامين كاملين 2020 و 2021 هو رامي السبيعي والمعروف إعلاميا بـ “ جراند راميوأضاف: “لكنه اعتذر عن المشاركة في 2023 وأيضا لهذا الموسم، بسبب إصابة كبيرة في الذراع قد تؤثر سلبا على مشاركته في الأولمبياد، حيث استشار السبيعي الأطباء الذين أكدوا عدم جاهزيته لهذا الموسم”.

المصري الوحيد في بطولة مستر أولمبيا

ويعد المصري محمد فودة هو الوحيد الذي يشارك في هذا الموسم بعد تأهله وفوزه ببطولة شيكاغو للمحترفين لكمال الأجسام. ستقام هذه المنافسة في عدة أوزان مختلفة، والتي سيشارك منها أيضًا 212 كلاسيك فيزيك في هذه المسابقة، بما في ذلك ديريك. لينسفورد من الولايات المتحدة الأمريكية و… الإيراني هادي شوبان، وسيقام نهائي الوزن المفتوح غدا الأحد الساعة الخامسة صباحا وسيتم الإعلان عن الفائز في حينها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق