مباراة ريال مدريد ضد النصر ماذا سيفعل رونالدو أمام فريقه القديم في اللقاء التاريخي؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وسيلتقي فريقا ريال مدريد والنصر، وهي المباراة التي ينتظرها العالم أجمع، خاصة أنها ستكون مواجهة تاريخية غير مسبوقة. إنها مواجهة متوقعة تشمل نجم كرة القدم. الدوري والدوري السعودي، برعاية المستشار ترك آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، والذي وضع اللمسات الأخيرة على إقامة المباراة خلال اللقاء. انضم إلى نادي النصر .

ريال مدريد vs النصر

وبعد الانتهاء من الترتيبات النهائية لإقامة مباراة العالم بين ريال مدريد والنصر، نوضح كافة تفاصيل لقاء المستشار ترك آل الشيخ:

  • وستقام المباراة في يناير 2025.
  • موعد المباراة سيكون خلال فترة العطلة الرسمية وبعد انتهاء كافة مواعيد الدوريين السعودي والإسباني.
  • تجري في إطار الأحداث موسم الرياض.
  • وتقام المباراة للفوز بكأس موسم الرياض.

مواجهة حاسمة مع كريستيانو رونالدو

ومن المنتظر أن يشارك البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريقه الحالي النصر السعودي أمام فريقه السابق. ريال مدريدبعد رحلة طويلة:

  • وقضى رونالدو ما يقرب من 9 مواسم كاملة مع ريال مدريد حتى رحيله في 2018، بعد أن سجل 105 أهداف خلال مسيرته مع ريال مدريد.
  • ثم انضم إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، وظهر اليوم مع منتخب البرتغال أمام نظيره البولندي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليصل عدد أهدافه مع المنتخب إلى 133 هدفا.

موعد مباراة النصر وريال مدريد 2024

وتمكن المدرب الإيطالي الجديد ستيفانو بيولي من قيادة الفريق وتحقيق نجاحات متتالية مع العلاي، ويحتل نادي النصر المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي روشن خلفاً للويس كاسترو الذي تسبب في عدة هزائم للفريق و وتراجع ترتيبه بعد أن أصبح نادي الهلال بلا منافس في المركز الأول.

جدير بالذكر أن المستشار ترك آل الشيخ كشف عن فعاليات موسم الرياض في دورته الخامسة والذي سيستمر حتى مارس 2025، وسيتم تنظيم فعاليات وبطولات عالمية ضخمة على أعلى مستوى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق