مجدي عبد الغني: أحمد مجاهد كان يقوم ببيع تذاكر مجانية في كأس العالم 2018 غير مصرح بها للبيع - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال مجدي عبد الغني نجم الأهلي السابق، بأنه لا يحب الحديث عن أزمته مع عائلته نهائيا وهناك أمور غير صحيحة في هذا الأمر، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مجدي عبد الغني.

تصريحات مجدي عبد الغني

وأضاف مجدي عبد الغني في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، مفيش أكرم مني وأنا مش بخيل نهائيا، ولم أجامل ابني بالتواجد مع نادي المقاولون العرب، ومجلس الإدارة سبب رحيله وتسببوا في هبوط الفريق للدرجة الثانية.

وأشار مجدي عبد الغني، تعرضت للخيانة من مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري بسبب عدم السفر مع بعثة مصر في كأس العالم 2018، وتواجدت على نفقة أم بي سي لتحليل المباريات فقط وقررت مقاطعتهم وكنت أذهب لحضور المباريات فقط.

واستكمل مجدي عبد الغني، أحمد مجاهد حصل على تذاكر مصر في كأس العالم 2018 ولم يتم بيعها نهائيا والمسئول أحمد مجاهد عن هذا الأمر وأطالبه بالرد على هذا الأمر، وأحمد مجاهد قام بعرض تذاكر vip وحصلت على 5 تذاكر فقط، وكانت غير مصرح بها للبيع.

مجدي عبد الغني مع إبراهيم فايق

واستطرد مجدي عبد الغني، أحمد مجاهد كان مسيطر على تذاكر اتحاد الكرة المصري في كأس العالم 2018 ومينفعش أحمد مجاهد يقول أنا أتصور معاه وأحمد مجاهد كان يحصل على راتب من الفيفا خلال تواجده في رئاسة اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة المصري.

مجدي عبد الغني

وأردف مجدي عبد الغني، كنت مقتنع بتواجد محمود طاهر في رئاسة النادي الأهلي وكنت أدعمه أمام محمود الخطيب، ومازلت عند موقفي وهو لا يبحث عن أي شيء من الكورة أو النادي الأهلي، وما حققه محمود الخطيب من إنجازات مع الأهلي قوية للغاية ويدعوا إلى الفخر وأحيى محمود الخطيب على ما قدمه للنادي الأهلي.

واختتم مجدي عبد الغني تصريحاته، أحمد حسام ميدو دماغ وعاش في الخارج كثيراً ويمتلك شخصيتين، الأولى أوروبية والثانية مصرية وفي صراع مع كل شخصية، وهو مش عارف يروح فين واعتبره أخويا الصغير وممكن في يوم من الأيام يكون رئيس نادي الزمالك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق