من هي زوجة إمام عاشور الثانية؟ محامي فرد الأمن في قضية مشاجرة المول يكشف الحقيقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ويعيش إمام عاشور، لاعب وسط النادي الأهلي، هذه الفترة من الإرباك بعد سلسلة من الانتقادات الموجهة إليه في الفترة الأخيرة، على خلفية مشاركته في حفلات النجوم وافتتاح المطاعم، وهو ما أثر سلبا أيضا على أدائه الكروي. إلى خلافاته المستمرة حول زوجته ياسمين حافظ في إطار قضية المول الشهير.

امام عاشور

حددت محكمة جنايات الشيخ زايد جلسة المحاكمة في قضية لاعب النادي الأهلي يوم 19 أكتوبر الجاري لرفع الستار عن هذه القضية التي اندلعت مع حارس أمن داخل مركز تسوق شهير وزوجته ياسمين في الخلفية. . اتصل بها حافظ ليؤكد لها التحرش اللفظي الذي تعرضت له أثناء تواجدها في المول، فقام على الفور امام عاشور وتوجه إلى مكان الحادث، وعلى إثر ذلك نشب مشاجرة كبيرة تم خلالها الاعتداء على أحد أفراد الأمن.

مشكلة رجال الأمن

وتفاقمت الأزمة بين الطرفين ووصلت إلى المحاكم، وأجرت النيابة تحقيقات موسعة في هذا الشأن. ومن أبرز العناصر التي أعلنها عاشور:

  • وقال اللاعب: “لقد جئت إلى المركز التجاري بعد أن اتصلت زوجتي لتخبرني أنها تتعرض للتحرش اللفظي مع شقيقها وصديق شخصي آخر. »
  • وأكد أنني لم أعتدي على رجال الأمن، بل طلبت منه التوقف عن التصوير.
  • وكان التدافع في مركز التسوق هو الذي تسبب في فقدان أفراد الأمن وعيهم.

وأكد محامي الضحية أن سيدة تدعى “داليا” حضرت إلى مكتبه وطلبت تقديم شكوى ضد اللاعب، مشيراً إلى أنه سيثير المزيد من المفاجآت بعد انتهاء القضية الحالية. كما أثار هذا الادعاء المستشار مرتضى منصور. في تصريحات سابقة.

كأس السوبر المصري

وستقام مباراة كأس السوبر المصري في الإمارات بين قطبي الكرة المصرية الاهلي الزمالك يوم 20 أكتوبر وأكدت هيئة الدفاع أن اللاعب سيشارك في هذه المباراة لأن القرار الصادر يوم 19 أكتوبر قابل للاستئناف وهو حكم درجة أولى فقط، لذا فإن تواجده في المباراة المقبلة مؤكد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق