تصريحات قوية يدلي بها صالح المطلق عن مدرب المنتخب السعودي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تردد اسم المدير الفني للمنتخب السعودي بشكل واسع خلال الساعات الأخيرة عبر العديد من الفضائيات الرياضية، خاصة بعد تصريحات الإعلامي صالح المطلق. وتتضمن هذه التصريحات اتهامات تشير إلى أن المدرب يعتبر عبئا. على المنتخب السعودي، خلافاً لدوره، الدعم الأساسي والضروري للمنتخب وجميع لاعبيه من أجل تجاوز كافة المنافسات.

مدرب المنتخب السعودي

وأشارت بعض تصريحات الصحفي صالح المطلق إلى أن المدرب مانشيني هو أحد أسباب الأزمة التي يمر بها الفريق، فهي أزمة كبيرة تمنع المنتخب السعودي من التركيز بشكل كامل في مباراة أو جولة. جاء ذلك على قناة العربية، كما سلطوا الضوء على تحركات المدرب المتكررة وتصرفاته المثيرة، داخل وخارج الملعب.

اقرأ المزيد عن تصريحات صالح المطلق حول توليه تدريب المنتخب السعودي

وقال المطلق في بعض تصريحاته إن المدرب دائما جزء مهم من الحل، لكن المدرب مانشيني هو المشكلة، بحسب الصحفي صالح المطلق، سواء على صعيد تدريب اللاعبين أو معاملة اللاعبين. المستوى الفني.

واستكمالاً لما سبق، قال المطلق إن المدربين اللاتينيين يمكن أن يكونوا أفضل من المدربين الأوروبيين، حيث أن المدرب الحالي مانشيني كان موضع جدل واسع، الأمر الذي وضع المنتخب السعودي في موقف حساس أمام جميع المنتخبات و المواطنين. فرق في جميع أنحاء العالم.

فيما أشار أيضًا إلى أن مجرد تواجد مانشيني في الملعب هو أمر غير متوقع لجميع اللاعبين ويسبب المزيد من التوتر بينهم، ويشكل أيضًا مشكلة لجماهير الأخضر وإدارة الفريق، وفقًا لقواعد اللعبة. من المفترض أن يكون المدرب هو مصدر الراحة والأمان لجميع أعضاء فريقه وليس العكس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق