موعد انطلاق موسم الرياض 2025 بالإضافة إلى كيفية حجز التذاكر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وفي الساعات الأخيرة، احتل المركز الأول في محرك البحث وتساءل العديد من المشتركين عن موعد انطلاق موسم الرياض 2025، بالإضافة إلى معرفة كيفية حجز التذاكر، بعد أن أتاحت الهيئة العامة للترفيه ذلك. لحجز التذاكر إلكترونياً عبر منصة WeBook، حيث يعد موسم الرياض من أهم الفعاليات الترفيهية في العالم، وتشرف على تنظيمه الهيئة العامة للترفيه، بقيادة تركي آل الشيخ، ومن خلال مقالنا، وسنستعرض لكم كافة التفاصيل المتعلقة بموسم الرياض في نسخته الخامسة.

تاريخ بداية موسم الرياض هو 2025

وبحسب ما أعلنته الهيئة العامة للترفيه في السعودية، فمن المتوقع أن تنطلق فعاليات موسم الرياض في نسخته الخامسة في 12 أكتوبر 2024، الموافق 9 ربيع الآخر 1446، كما تم الإعلان عن ذلك . ومن المتوقع أن يكون موسم الرياض في نسخته الجديدة مليئاً بالمفاجآت للجماهير. وستقام فعاليات موسم الرياض في مناطق محددة مختلفة في المملكة العربية السعودية.

كيفية حجز تذاكر 2024/2025

أوضحت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية مجموعة من الخطوات التي يجب على مقدم الطلب اتباعها إلكترونياً ليتمكن من حجز تذاكر خاصة لحضور فعاليات موسم 2024/2025 في الرياض، وذلك من خلال اتباع ما يلي: خطوات:

  • الخطوة الأولى، قم بزيارة منصة حجز التذاكر WeBook.
  • ثانياً، قم باختيار “الفعاليات التي ترغب بالمشاركة فيها”، بالإضافة إلى قراءة وقبول جميع الشروط والأحكام التي يجب احترامها.
  • وفي الخطوة الثالثة يتم تحديد عدد التذاكر وطريقة الدفع الإلكتروني.
  • في الخطوة التالية، أدخل رقم بطاقتك الائتمانية.
  • وأخيراً الضغط على “تأكيد الحجز”، ثم طباعة التذاكر.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق