بالبلدي: مبادرة «حياة كريمة» لبيع اللحوم والدواجن المجمدة .. 4 عربات بمدينة دمنهور .. نفدت في نصف ساعة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

دمنهور – نبيل فكري:

أعرب مواطنو البحيرة عن سعادتهم بما تقدمه مبادرة «حياة كريمة» لبيع اللحوم والدواجن، بعدد من مدن ومراكز المحافظة، ومساهمتها في رفع المعاناة عن كاهل المواطنين، بأسعار تقل كثيراً عن الأسعار التي يبيع بها التجار.

يقول رجب خليل أحمد: بصراحة هذه الأسعار تخفف كثيراً عنا وكل الشكر لمبادرة حياة كريمة على ما تقدمه وأتمنى استمرار المبادرة بصفة دائمة، خاصة غفي هذا التوقيت الصعب على الناس.

أضاف: في الوقت الذي تباع فيه اللحوم بـ 400 جنيه لدى الجزارين، تقدم المبادرة اللحوم بأسعار تقل عن نصف الثمن، وسمعنا أنهم سيبيعونها في شوارد بأسعار تقل كثيراً عن الجزارين، ونحن بحاجة ماسة لهذا الآن، في ظل ظروف الحياة الصعبة.

قالت منى أمين «ربة منزل»: كنت أظن أن الأمر نكتة عندما سمعت عنه من أحد الجيران، ولم أصدق إلا حين جئت إلى منفذ المبادرة بجوار جامع التوبة واشتريت من هنا، وبصراحة الأسعار تقريباً أقل من النصف.

وقالت: هذه الأسعار تخفف كثيراً من وطأة الحياة، في ظل المتطلبات الكثيرة على الأسرة المصرية التي عليها أعباء كثيرة هذه الأيام، بالذات بعد انطلاق المدارس التي تحتاج وحدها إلى «بند خاص» في المصاريف.

وأشاد أحمد عبدالخالق بدر الدين، بتعامل القائمين على المبادرة الذي لم يضجروا من الناس ولبوا كل طلباتهم رغم الزحام الكبير نظراً لرخص أسعار المنتجات.

وكانت مبادرة حياة كريمة، قد طرحت اللجوم والدواجن المجمعة بعدد من منافذها في البحيرة، حيث تم بيع اللحوم المجمدة بسعر 185 جنيهاً، والبلدي المجمد بـ 210 جنيهات، والواجن بسعر 90 جنيهاً للكيلو جاهز على الطهي، وقد نفدت الكميات في 4 سيارات بمدينة دمنهور، خلال نصف ساعة نظراً للإقبال الكبير من أهالي المدينة.

 

 

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق