كأس أمم أفريقيا 2025.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول للمنتخب المصري ونظيره الموريتاني - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم التعادل السلبي الشوط الأول للمنتخب المصري ونظيره الموريتاني بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

وشهدت أحداث الشوط الأول تحرك قزي من جانب لاعبي المنتخب المصري، والتي سنحت لهم الفرصة ليسجلو التقدم.

 

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، تشكيل منتخب مصر في مباراته أمام موريتانيا المقرر لها السابعة مساء اليوم باستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 المقرر اقامتها بالمغرب 

وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالي:

محمد الشناوي 
أحمد عيد
محمد عبد المنعم
رامي ربيعة
محمد حمدي 
مروان عطية 
حمدي فتحي
أحمد سيد زيزو
محمود حسن تريزيجيه 
محمد صلاح
عمر مرموش

 

دكة البدلاء: 

محمد عواد - مصطفى شوبير - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد شحاته - أحمد نبيل كوكا - ناصر ماهر - محمود صابر - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل - أسامة فيصل - مصطفي محمد.

 

زعلى صعيد متصل؛ تعادل منتخب جامبيا مع مضيفه منتخب مدغشقر 1/1، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى في تصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم 2025 التي ستستضيفها المغرب.

 منتخب جامبيا

وسجل كليمنت كوتوربيه هدف التقدم لمنتخب مدغشقر في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، قبل أن يدرك منتخب جامبيا التعادل في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، عن طريق يانكوبا مينتيه.

 

ورفع منتخب جامبيا رصيده إلى نقطتين، ليحتل المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف منتخب تونس المتصدر، والذي يلعب في وقت لاحق من اليوم الجمعة مع ضيفه منتخب جزر القمر، والذي يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف خلف جامبيا، ويتفوق على مدغشقر في فارق الأهداف.

 

كما  فاز منتخب غينيا الاستوائية على ضيفه منتخب ليبيريا 1 / صفر في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في الجولة في الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

 منتخب غينيا الاستوائية

ويدين منتخب غينيا الاستوائية بالفضل في هذا الفوز للاعبه كارليس سالفادور الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 34 من ركلة جزاء.

 

ورفع منتخب غينيا الاستوائية رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني، وتوقف رصيد منتخب ليبيريا عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير.

 

كما خيم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت منتخب زامبيا، لكرة القدم، بضيفه منتخب تشاد اليوم الجمعة في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق