واعظات الأوقاف ينشرن القيم الأخلاقية والفكر المستنير في 5 قوافل دعوية.. غدا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تطلق وزارة الأوقاف، غداً الجمعة، خمس قوافل دعوية خاصة بالواعظات، تستهدف محافظات: القاهرة، أسيوط، سوهاج، بني سويف، والإسكندرية.

تأتي هذه القوافل ضمن جهود الوزارة لنشر القيم الأخلاقية والفكر المستنير، مع التركيز على تعزيز دور المرأة في بناء الوعي الديني والثقافي، والحد من التراجع القيمي والأخلاقي في المجتمع.

وأوضحت وزارة الأوقاف أن هذه القوافل تهدف إلى ترسيخ قيم التسامح والتعايش، وتسليط الضوء على دور المرأة في خدمة المجتمع، وبناء الأسرة وتنشئة الأجيال، حيث أن واعظات الأوقاف سيقدمن رسائل دينية تعزز من القيم النبوية وأخلاقها، لتوعية المجتمع بأهمية الفهم الصحيح للدين.

في سياق آخر، استقبل الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، السفير قحطان طه خلف، سفير العراق بالقاهرة، لبحث التعاون المشترك بين البلدين.

وأعرب الأزهري عن اعتزازه بالعراق وتاريخها العريق، مشيراً إلى ضرورة تعزيز الوعي والتلاحم بين الشعوب لمواجهة التحديات المحيطة.

من جانبه، أكد السفير العراقي على أهمية الوحدة بين الدول العربية لتجاوز التحديات المعاصرة، متمنياً أن تسهم هذه اللقاءات في تعزيز التعاون بين مصر والعراق.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق