بالبلدي: افتتاح فرع لصيدليات الإسعاف بحرم جامعة عين شمس - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net افتتح الدكتور محمد ضياء زين العابدين، رئيس جامعة عين شمس، اليوم الخميس، فرع لصيدليات الإسعاف المصرية بحرم جامعة عين شمس. 

ويعد افتتاح هذا الفرع ضمن جهود جامعة عين شمس فى تعزيز الخدمات الصحية المقدمة لكافة أفراد المجتمع الجامعي فى ظل استراتيجية متكاملة لتوفير الخدمات الطبية بكفاءة وجودة عالية. 

جاء ذلك تماشيًا مع رؤية الدولة المصرية فى دعم القطاع الصحي وتعزيز توفير الدواء ووصوله للمواطن المصري بسهولة ويسر. 

تحسين جودة الرعاية الصحية داخل جامعة عين شمس 

وخلال الافتتاح، أكد رئيس جامعة عين شمس أن هذه الخطوة تعكس حرص إدارة الجامعة المستمر على تحسين جودة الرعاية الصحية داخل الحرم الجامعي وتقديم خدمات طبية على أعلى مستوى، تلبي احتياجات المجتمع الجامعي من الأدوية والمستلزمات الطبية بشكل يسير وفعال.

وأضاف رئيس جامعة عين شمس أن الجامعة تعمل على تطوير المزيد من المرافق الصحية، ضمن رؤية شاملة تهدف إلى توفير بيئة تعليمية وصحية متكاملة.

وتتميز صيدليات الإسعاف المصرية التابعة للشركة المصرية لتجارة الأدوية بتوفير مجموعة واسعة من الأدوية والمستلزمات الصحية الضرورية، إلى جانب توفير الأدوية الناقصة في السوق المصرية، وأدوية الأمراض المزمنة بالإضافة إلى تقديم خدمات صيدلانية متكاملة، وستسهم الصيدلية في تسهيل الوصول السريع إلى الأدوية والمستلزمات الطبية للمجتمع الجامعى، كما توفر الصيدلية صرف روشتات التعاقدات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس والعاملين .

شهد الافتتاح الدكتور هاني لطفي مدير عام التعاقدات بالشركة المصرية لتجارة الأدوية، والدكتورة هوايدا الجبالي عميد كلية الدراسات العليا الطفولة، واللواء أحمد لاشين أمين عام الجامعة، وسعيد طارق مدير إدارة الرعاية الطبية وعددًا من الموظفين الذين أعربوا عن سعادتهم بتواجد صيدلية متكاملة داخل الحرم الجامعي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق