بالبلدي: حقيقة تنبؤ مسلسل " The Simpson" بفضيحة شون ديدي قبل ظهورها للعلن - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net في صدمة كبيرة اشعلت الرأي العام الأمريكي، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصور من إحدى حلقات المسلسل الكارتوني الشهير "The Simpsons" ، تظهر فيها شخص يشبه مغني الراب الشهير شون ديدي وكانت تطارده الشرطة أثناء حفلة من حفلاته الشهيرة المعروفة وسط مشاهير هوليوود، والأمر الذي تسبب في حالة من الجدل خاصة أن هذه الفيديوهات والصور تأتي بعد فضيحة ديدي الأخيرة، إذ اتهم بارتكاب جرائم الاعتداء الجنسي على أكثر من 100 امرأة بينهم 25 قاصرة وطفل يبلغ من العمر 9.

836.png
فضيحة شون ديدي

مسلسل The Simpsons يفضح شون ديدي بطريقة غير مباشرة 

نشر أحد متابعي مسلسل The Simpso، على تطبيق تيك توك مقطع فيديو من إحدى الحلقات تتضمن حفلة ضخمة تضم عدد كبير من مشاهير هوليوود وكانوا يرتدون ملابس بيضاء، تمامًا مثل: حفلات شون ديدي المعروفة باسم freak off، وعلى الفور ربط رواد مواقع السوشيال ميديا محتوى الحلقة وما كان يحدث في هذه الحفلات بقضية ديدي التي ظهرت إلى النور خلال الأيام الماضية وتورط عدد كبير من المشاهير في مساعدته على ارتكاب هذا النوع من الجرائم والتستر عليه.

 

كشفت حلقة مسلسل The Simpsons عن تفاصيل مرعبة تطابق واقع قضية شون ديدي، كان أبرزهم الأنفاق السرية التي تؤدي إلى القصر الذي أقيم به هذه النوعية من الحفلات وتم الكشف عنها في وقت لاحق، إلى جانب مقابلة الشخص الموجود في المسلسل للطفل بارت سيمبسون والذي قارنت الجماهير المقابلة بعلاقة مغني الراب وجاستن بيبر في بداية مسيرته وكونه كان بمثابة الراعي له ولموهبته وقام بتقديمه للجمهور.

837.jfif
فضيحة شون ديدي
838.png
فضيحة شون ديدي

منتج عائلة سيمبسون يكشف حقيقة توقع المسلسل لقضية شون ديدي 

اشتهر مسلسل عائلة سيمبسون بتوقعاتها الثقافية الشعبية التي تتحقق، وهو الأمر الذي جعل الجماهير يبحثون في الحلقات عن التوقعات والتنبأت التي توقع بها قبل حدوثها، إلا أن منتج الكارتون مات سلمان الأمر كشف لموقع TMZحقيقة الفيديوهات والصور المنتشرة لـ شون ديدي  موضحًا بأنها: " صورة مزيفة". 

 

وقال منتج المسلسل :" في العصر الحالي من التضليل الرقمي، أصبحت تنبؤات عائلة سمبسون بلا معنى، يمكن لأي شخص أحمق أن يخترع صورة ذكاء اصطناعي تستند إلى حدث حالي ويقول "تنبأت عائلة سمبسون بذلك"، وسيصدقها الأشخاص اللائقون ولكن من السهل تضليلهم لأنهم يريدون بشدة أن تكون حقيقية، ولكي نكون منصفين لأولئك الذين صمموا الصور، كانت الصورة مقنعة للغاية، خاصة أنها تضمنت بدلة وردية ارتداها ديدي سابقًا على السجادة الحمراء". 

2a0f221b4c.jpg
فضيحة شون ديدي
841.jfif
فضيحة شون ديدي
c29f998497.jpg
فضيحة شون ديدي

 

محامي ضحايا شون ديدي يكشف تفاصيل مرعبة في القضية 

كشف محامي الضحايا توني بوزبي خلال مؤتمر صحفي تفاصيل مرعبة في قضية شون ديدي، إذ كان يجبر ضحاياه باستخدام نفوذه على شرب الكحول والمخدرات لإخضاعهم لرغباته، وأن 90% من حالات الاعتداء تمت تحت تأثير المخدرات.

 

كما استخدم شون ديدي مواد مخدرة غير أدمية لتخدير ضحايا، وهي مادة " Xylazine" التي تسخدم في تهدئة الخيول، إذ أجرى الكثير من الضحايا اختبارات أثبتت وجود هذه المواد في أجسادهم.

843.png
فضيحة شون ديدي

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق