قبل غادة إبراهيم.. فنانات اعترفن بخضوعهن لعمليات تجميل - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حالة كبيرة من الجدل أثارتها الفنانة غادة إبراهيم الأيام الماضية بعد تصريحاتها عن عمليات التجميل التي خضعت لها، والتي كفت من خلالها أنها خضعت لأكثر من عملية تجميل وليست واحدة أو اثنين، وغادة إبراهيم ليست الأولى التي خضعت لعمليات تجميل واعترفت بها، لكن سبقا العديد من الفنانات من مختلف دول الوطن العربي اللاتي اعترفن بخضوعهن لأكثر من عملية تجميل ونرصد في هذا التقرير أبرز هؤلاء الفنانات.

af8dd31b86.jpg
فنانات خضعت لأكثر من عملية تجميل 

نانسي عجرم

لعل نانسي تكون أشهر الفنانات اللاتي خضعن لعمليات تجميل ويرصدهم موقع تحيا مصر، واعترفت بذلك في لقاء تليفزيوني لها وأكثر من تصريح من قبل، وقالت نانسي عجرم في تصريحات سابقة لها أنها خضعت إلى 6 عمليات تجميل وهم عملية في الأنف بسبب كبر حجمها، وعملية شفط وعملية حقن وعملية بروز الصدر وعملية استدارة، وبالفعل بعد خضوع نانسي عجرم لتلك العمليات اختلف شكلها بشكل كبير عما كان من قبل في بداية دخولها مجال الفن بشكل ملحوظ.

أنغام

تأتي بعد نانسي عجرم السوبر ستار أنغام التي تغير شكلها بشكل ملحوظ حيث أنها في ظهورها الأول كانت تعرف بأسنانها الغير متناسقة وأنفها، لكنها بعد ذلك خضعت لعملية تجميل في أنفها وأسنانها واعترفت أنغام بذلك من قبل وقالت أن السبب هو رغبتها للجمهور بشكل يليق بهم وينال إعجاب محبينها.

37201640fa.jpg
أنغام

هنا الزاهد

تعد هنا الزاهد من الفنانات الشابات التي خضعت لعملية تجميل في أسنانها وقالت أنها قامت بضبط أسنانها بسبب تعرضها للتنمر من وجود سنة فوق سنة أخرى، وأعلنت هنا الزاهد خضوعها لعملية التجميل في أسنانها عبر حسابها على انستجرام وهي تغمرها سعادة عارمة، فضلًا عن خضوعها لعملية تجميل في أنفها لتبدو بشكل أصغر.

فيفي عبده

فيفي عبده من الفنانات التي يطلق عليها الجمهور "الفرفوشة"، وخضعت فيفي عبده لعملية تجميل في رقبتها تسمى "رقبة نفرتيتي"، وهي عملية تجميل تهدف لظهور الرقبة بشكل ممشوق وجذاب.

أصالة نصري

بجانب كل الفنانات التي خضعت لعملية تجميل تاتي النجمة أصالة نصري التي خضعت لأكثر من عملية تجميل غيرت شكلها بشكل تام حتى أنها جاءت في فترة ما شبهها الجمهور بالفنانة المغربية بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني، وأكد الجميع على صغر شكل أصالة وتغيير ملامحها بشكل كبير حيث خضعت لعمليات تجميل في الأنف والعين وحقن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق