الحكومة تستقبل وفد أمانة البيئة بحزب مستقبل وطن ..ومناقشات موسعة حول ملفات التشجير والمخلفات ..صور - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 استقبلت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، الدكتور كريم بدر حلمي، عضو مجلس النواب، وأمين البيئة بحزب مستقبل وطن، لبحث سبل التعاون بين الوزارة وأمانة البيئة بحزب مستقبل وطن، بمقر وزارة البيئة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

سياسة حزب مستقبل الجديدة بتكثيف الاشتباك مع قضايا الشارع المصري

917244ca85.jpg

جاء ذلك في إطار سياسة حزب مستقبل الجديدة بتكثيف الاشتباك مع قضايا الشارع المصري، والعمل بشكل وثيق مع المسئولين والمعنيين بالملفات التي تهم المواطن في كافة المجالات، يطلق الحزب سلسلة من المبادرات الخدمية واللقاءات مع أعضاء الحكومة.

وأكدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، حرصها على التكاتف مع أعضاء مجلسى النواب والشيوخ والأحزاب، والتعاون وفى مواجهة التحديات الحالية للقضايا البيئية المختلفة.

سلسلة من المبادرات الخدمية واللقاءات مع أعضاء الحكومة

e7f6d6d225.jpg

وأعرب النائب كريم بدر حلمى، عن تطلع حزب مستقبل وطن للتعاون مع الوزارة في القضايا البيئية التى تمس المواطن المصري، مشيرا إلى أن التشكيل الجديد للهيئة العليا للحزب تضمن إنشاء أمانة خاصة بالبيئة، إيمانا من الحزب بتداخل البيئة فى جميع المجالات.

1f24a2141d.jpg
8a999642a0.jpg
826f21dae1.jpg
4028cb434b.jpg
59c099813d.jpg

تأتي هذة الجهود بعد إعلان الحزب التشكيل الجديد للأمانة المركزية، وتضمن استحداث أمانات نوعية ودمج أخرى، وضم رموز وكوادر من الخبراء والمتخصصين، بهدف التحقيق الأمثل لرؤية الحزب ومستهدفاته السياسية والخدمية ودعما للخطط التنموية للدولة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق