أيمن الرمادي لهذا السبب وافقت على رحيل ريان وإبراهيم - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أيمن الرمادي المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، أن النادي استغنى عن 17 لاعبا منذ يناير الماضي، كما تم منح بعض الأعضاء عقودا للتو، لافتا إلى أنه يعاني من قلة المراكز في الدوري. النادي شامل. معاناة بعد إصابة محمد شكري في منطقة الظهر.

جراي لم يكن لدينا سوى 10 أيام إجازة

وقال الرمادي في برنامج “بوكس تو بوكس” الذي يذاع عبر فضائية “tc” “كان لدينا 10 أيام راحة فقط، وفي فترات متتالية لا نستطيع السيطرة على الفريق بشكل جيد، خاصة مسألة الأجانب”. وتأخرت نهاية منافسات الدوري المصري، لذا يصعب رحيل اللاعبين أو جلب آخرين، لكننا حاولنا قدر الإمكان جلب مميزات خاصة لتعزيز القائمة.

وأضاف “لقد بعنا لاعبين أكثر مما تعاقدنا معهم، ولدينا شرح طريقة في اللعب، وأي لاعب مهاري يتفوق في فريق سيراميكا”، وأحاول أن أجعل مباراة فريقي ممتعة. لأنني أشعر بالاستياء الشديد من عدم الأداء الجيد، وسبب المباراة عندما خسرنا أمام الأهلي والزمالك، وأنا راضٍ عن ذلك.

الرمادي انضم إلينا لاعبون آخرون مثل فخري لكاي وزلاقة

وتابع “لقد قمنا بضم لاعبين آخرين، مثل فخري لكاي، وزلاقة، وعبد الله مجدي، وإسلام عيسى، ولا أعرف تفاصيل عقود اللاعبين من الناحية المالية”.

وأشار إلى أن إسلام عيسى من أفضل اللاعبين وسيكون رصيدا كبيرا لكليوباترا سيراميكا، مشيرا إلى أنه اختار الراحل أحمد رفعت للانتقال إلى نادي الوحدة الإماراتي، وكان من أبرز اللاعبين في الموسم الأول. 4 أسابيع، وانخفض ترتيبه بسبب مشاكل أخرى.

وبسؤاله عن رحيل الريان ومحمد إبراهيم إلى البنك الوطني، قال “كان من الضروري تهيئة الوضع للمنتخب، ووافقت على رحيل الريان لوجود أكثر من شرح طريقة كنت أريدها”. ضم محمد صادق لاعب المستقبل، وأنا معجب بشرح طريقة لعبه، لذلك وافقت على رحيل الريان.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق