شرط وحيد لبقاء بيرسي تاو مع النادي الأهلي ماهو؟ نرصد موقف كولر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اتخذ محمد رمضان، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قرارات حاسمة منذ توليه منصبه لإعادة الانضباط في أروقة النادي، بما في ذلك ملفات عقود اللاعبين، ومن بينهم الجنوب إفريقي بيرسي تاو بعد بلوغه سن الـ30، وكأن رمضان لم يعد مقتنعا باللاعب. قدرات اللاعب، لكن مارسيل كولر المدير الفني كان كذلك. وكان لفني المارد الأحمر رأي آخر سنستكشفه في المقال التالي.

بيرسي تاو

لقد برز نجم اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو ويعد مع النادي الأهلي أحد أهم مهاجمي الفريق. وبدأ مشواره مع النادي منذ 3 سنوات، ونقدم لكم أهم المعلومات عن اللاعب:

  • عمره 30 سنة
  • بدأ مسيرته الكروية عام 2013 مع نادي صن داونز الأفريقي.
  • في عام 2015، تمت إعارته إلى ويتبانك سبيرز
  • من 2018 إلى 2021 انتقل إلى هوف ألبيون
  • تمت إعارته في عامي 2019 و2020 إلى كلوب بروج ورويال أندليخت.

أزمة الإفريقي بيرسي تاو مع النادي الأهلي

وفي الوقت الحالي، أصبح وضع اللاعب صعبًا للغاية، مع إصرار مدير الكرة محمد رمضان على قرار الانفصال عنه نظرًا لبلوغ اللاعب سن الـ30 عامًا ويرغب في بيعه ليحل محله مهاجم شاب جديد أكبر سنًا . كما يحصل على نحو مليون ونصف المليون دولار في موسم واحد، وهي ترفض إدارتها. النادي الاهلي حالياً، لكي يخرج اللاعب من هذه الأزمة، عليه أن يتقبل شرطاً أساسياً، وهو أن يحصل على نصف راتبه حتى يتواجد في صفوف النادي.

موقف مارسيل كوهلر

وأكد أمير توفيق رئيس التعاقدات بالنادي الأهلي في تصريحات صحفية أن مارسيل كوهلر المدير الفني للنادي الأهلي يرفض تماما رحيل بيرسي، لكن هناك محاولات لإقناعه أو للاعب بقبول الشرط الذي تم طرحه. تم تعيينها. له من خلال تخفيض راتبه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق