رابط حجز شقق وزارة الاسكان الاجتماعي 2024 وموعد بدء التقديم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يرغب الكثير من المواطنين في معرفة رابط حجز الشقق لوزارة الإسكان الاجتماعي 2024 وموعد بدء طلبات حجز السكن والذي يتزامن مع إعلان وزارة الإسكان المصرية عن كافة التفاصيل المتعلقة بطلب السكن الجاهز للإيجار الفوري . التسليم، والتي تقع في خمس عشرة مدينة جديدة، والتي تضم ما يقرب من ستة آلاف وخمسمائة وخمسة وسبعين وحدة سكنية.

حجز الشقق من وزارة الإسكان الاجتماعي 2024

أوضحت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية في مصر أنه يمكن حجز شقق وزارة الإسكان الاجتماعي 2024 والتي تتنوع في الوحدات السكنية للمواطنين وتقع بين مشروع إسكان مصر ومشروع دار مصر ومشروع جنة . ومشروع الإسكان المتميز لتلبية كافة رغبات المواطنين.

وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم الإعلان عن موعد ومكان إجراء القرعة العامة اليدوية بين المتقدمين خلال الفترة المقبلة، وذلك للتقدم على 6575 وحدة سكنية في 15 مدينة جديدة تقريباً، والتي ستقام في كل مدينة من المدن العشر. رمضان، القاهرة الجديدة، الشروق، العلمين الجديدة، 6 أكتوبر، المنصورة الجديدة، السادات، أكتوبر الجديدة، المنيا الجديدة، حدائق أكتوبر، قنا الجديدة غرب، بدر، العبور، دمياط الجديدة، ناصر بغرب أسيوط.

رابط حجز السكن لعام 2024 ووثيقة الشروط

وأضاف المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والخدمات العامة، أن كافة تفاصيل وثيقة الشروط وكذلك الأسعار والمواصفات وطريقة الحجز، يمكن الاطلاع عليها على موقع محور الوحدات عبر هذا الرابط. وصلةسيبدأ ذلك من الأحد 27 أكتوبر 2024 إلى 26 ديسمبر 2024.

كما يجب أن لا يقل عمر المتقدم عن 21 عاماً، ولديه إقامة دائمة، ويجب أن يكون الطلب للحصول على إقامة واحدة، مع إرفاق جميع المستندات المطلوبة، ويجب أن يكون الشخص مواطناً من ذوي الدخل المتوسط ​​أو المنخفض، وهو أو أي شخص آخر ألا يكون أحد أفراد أسرته قد استفاد منها سابقاً للحصول على السكن من وزارة الإسكان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق