قطع المياه 6 ساعات في المنيا بسبب قطع الكهرباء، اعرف منطقتك - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة مياه الشرب ببني مزار بمحافظة المنيا، أنها ستقطع المياه اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 عن بعض المناطق من الساعة 800 صباحًا حتى 200 ظهرًا.

انقطاع المياه بسبب انقطاع التيار الكهربائي

وأشار البيان إلى أن انقطاع المياه يأتي نتيجة انقطاع التيار الكهربائي عن هذه المناطق أثناء أعمال الصيانة التي أعلنت عنها شركة كهرباء مصر الوسطى بمحافظة المنيا، لمدة 6 ساعات، من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة الثانية مساءً. .

جدول انقطاع التيار الكهربائي

وتتطلب أعمال الإصلاح انقطاع التيار الكهربائي، وقد أعلنت الشركة الأيام والمواعيد على النحو التالي.

  • يوم السبت 5 أكتوبر (المودة – أبو جمعة – الغرباوي) التابعة للمركز المحلي أبو جرج.
  • يتم اليوم الاثنين الموافق 7 أكتوبر أعمال الصيانة العامة لخط الكهرباء المسئول عن إمداد البضائع لقرية صندفا (الطريق الدائري البحري).
  • تجرى اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر أعمال الصيانة العامة على خطوط الكهرباء المسؤولة عن تغذية قرى (قرية صفط أبو جرج – قرية أبو جرج) التابعة للسلطة المحلية أبو جرج.
  • تجرى اليوم الأربعاء 9 أكتوبر أعمال صيانة عامة على خطوط الكهرباء المسئولة عن تغذية قرى (الخواجة – بيلا المجددة – المعصرة – منشية جلال) التابعة للمركز المحلي لمحافظة بني علي.

قطع المياه عن المناطق المتضررة من انقطاع التيار الكهربائي

وقالت شركة مياه الشرب التابعة لحكومة المنيا، إن انقطاع التيار الكهربائي لن يسبب نقص المياه في تلك المناطق في الوقت الحالي، باستثناء قرى “الخواجة – بيلا المجددة – المعصرة – منشية جلال”. . سيتم قطع المياه أثناء أعمال الصيانة الكهربائية.

وطالبت شركة مياه الشرب أصحاب المباني والمستشفيات في المناطق المذكورة أعلاه بتوفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة انقطاع التيار الكهربائي.

ستقوم الشركة بنقل مياه الشرب بالشاحنات التي سيتم توزيعها مجاناً على المناطق المتضررة، برجاء الاتصال بالخط الساخن 125.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق