موعد حفل الكرة الذهبية 2024 وقوائم المرشحين والقنوات الناقلة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ العد التنازلي لحفل جائزة الكرة الذهبية الذي تنتظره عشاق كرة القدم حول العالم على مسرح شاتليه في باريس 2024

موعد حفل الكرة الذهبية 2024


ومن المقرر أن يقام حفل الكرة الذهبية لهذا العام 2024 يوم الاثنين 28 أكتوبر في تمام التاسعة مساء بتوقيت مصر، في مسرح دو شاتليه بالعاصمة الفرنسية باريس.

قائمة المرشحين للكرة الذهبية


وضمت قائمة المرشحين للكرة الذهبية، كيليان مبابي وجود بيلينجهام وداني كارفخال وفينيسيوس جونيور وتوني كروس وروديجر وفالفيردي من ريال مدريد وفيل فودين جناح مانشستر سيتي وزملائه روبن دياز ورودري وإيرلينج هالاند وإيمليانو مارتينيز حارس أستون فيلا ونيكو ويليامز من أتلتيك بيلباو وأرتيم دوفبيك من روما وزميله ماتيس هوملز وجرانيت تشاكا وجريمالدو وفلوريان فيرتز من باير ليفركوزن وداني أولمو ولامين يامال من برشلونة ومارتن أوديجارد وديكلان رايس وبوكايو ساكا وويليام ساليبا من أرسنال وهاري كين مهاجم بايرن ميونخ، وفيتينيا من باريس سان جيرمان وكول بالمر من تشيلسي وهاكان أوغلو ولاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان وأديمولا لوكمان من أتالانتا.

الجدير بالذكر أن نجم منتخب الأرجنتين وإنتر ميامي الأمريكي وبرشلونة السابق ليونيل ميسي، قد حقق جائزة الكرة الذهبية النسخة الماضية للمرة الثامنة في مسيرته عام 2023.

القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية
تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورتس حفل الكرة الذهبية الذي من المقرر أن يقام يوم الاثنين 28 أكتوبر في تمام التاسعة مساء بتوقيت مصر.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق