أخر حكايات قندوسي والأهلي، وكيل اللاعب لـ«فكرة فن» مش بنفكر في الزمالك دلوقتي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وشهدت الأيام الماضية خلافا بين أحمد القندوسي وفريق الأهلي، بعد أن أحرج اللاعب الجزائري إدارة الأحمر بإعلانه أن اتفاقات النادي لا تتم إلا بالتدخل. لأكثر من وكيل، والضغط. وأن هذا هو السبب الرئيسي لعدم انضمام صديقه زين الدين إلى بلعيد، والتونسي محمد علي بن رمضان.

وأثارت هذه المأساة العديد من التساؤلات حول مستقبل قدوسي، خاصة بعد قرار الأهلي ببيعه، وهو ما جعل الكثير من محبي كرة القدم يفكرون في الخطوة التالية للاعب، كما رجح البعض انضمامه إلى نادي الزمالك، وهو تقليد ثقافي. معارضة القلعة الحمراء.

فكرة فنية يكشف حقيقة ما تردد حول كارثة “القندوسي”.

وانطلاقا من فقرة موقع “فكرة فن” الخاصة بالبحث عن الحقيقة والمصداقية، أجرينا حوارا مع نصر يحيى الممثل الإعلاني والإعلامي للاعب الجزائري أحمد القندوسي، لمعرفة ما تم توزيعه خلال المباراة. الماضي وتوضيح الحقائق.

وخلال السطور التالية سنتناول العديد من المواضيع أهمها “حقيقة حديث الأهلي مع اللاعب – مصير “القندوسي” – رد فعل اللاعب بعد الحصول على القرار – سبب الرفض” إعطاءه القرار ضد اللاعب رد فعل الوكيل إمكانية انتقال كوندوسي إلى الزمالك”.

هل تواصل معك الأهلي بعد اتخاذ قرار عرض اللاعب للبيع

ويعمل القندوسي حاليا مع المنتخب الجزائري، وحتى الآن لم نتلق أي شيء من فريق الأهلي، ولم يتحدث معنا.

ما هو مصير القندوسي مستقبلا

وننظر حاليًا إلى ما سيحدث، ولكن استمرار إعارة اللاعب لفريق سيراميكا كليوباترا، وسيتم تنفيذ فكرة بيعه اعتبارًا من العام الجديد.

ماذا كان رد القندوسي بعد أن علم أنها معروضة للبيع

حسنا، اللاعب لم يتفاجأ. نحن نتقبل قرار النادي الأهلي لأن أهل النادي يحترمونه، ونقبل هذا القرار بكلتا يديه.

هل الحكم على اللاعب سبب مشاكل بينه وبين الأهلي

لا، لم يحدث ذلك، وكل التقدير للمديرين الفنيين محمود الخطيب ومحمد رمضان وسامي قمصر، خاصة أنهم لم يتخلوا عن اللاعب أبدًا، ويقومون بكل ما يحتاجه.

نصر يحيى أحمد القندوسي

ما هي انطباعاتك الأولى كوكيل للاعبين بعد المأساة

لقد أرسلنا المستندات التي تثبت عكس ما قيل، ولكن تقييم الموقف أو اتخاذ قرار بشأنه يعود إلى اللجنة القانونية التي أنشأها الأهلي، وفي كل الأحوال نحن نقبل القرار، ولنا كامل الشكر. للفريق.

ما رأيك في إمكانية انتقال القندوسي إلى الزمالك

لا نفكر في ذلك في الوقت الحالي، ونقبل القرار الذي أصدره الأهلي، وليس لدينا أي مشاكل، واختتم ممثل القندوسي حديثه بالتأكيد على أن كل شيء سيتم بالجماعة، وليس بالتلاعب أو الخلق. مشاكل.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق