موقع جرامي يحتفي بالفنان المقنع «تووليت»، ما علاقة عمرو دياب - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفل موقع جوائز جرامي بالمغني تاوليت، الذي حقق شهرة كبيرة منذ ظهوره مؤخرا على الساحة الموسيقية، وأثار تفاعلا كبيرا على المواقع الإلكترونية والمنصات الإلكترونية، خاصة بين الشباب.

ونشر تولت، عبر صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير “إنستجرام”، صورة من موقع جائزة جامي، وكانوا يلقون مقالا عنه يشيدون بنجاحه، حيث قالوا “أغنية حبي ليه يمكن تكون أغنية توليت العالمية، لكنها أيضًا جزء مهم جدًا من شخصيته، حيث انتقل الكثير لفنان البوب ​​المصري عمرو دياب إلى صورة التقطت في شوارع القاهرة، لكن شهرة حبيبي ليه انتشرت بسرعة خارج حدود مصر.

وتابعوا “في الشهرين الماضيين منذ طرح الفيديو كليب على اليوتيوب، حصلت أغنية حبيبي ليه على أكثر من 12 مليون مشاهدة حتى وقت نشر هذا التقرير، والأغنية الثانية من الألبوم الثاني كوكتيل غنى. وقد حصلت على أكثر من 10 ملايين مشاهدة على سبوتيفاي، وأكثر من 8 ملايين مرة على منصة أنغامي الإقليمية، وتم استخدامها في أكثر من 61 ألف مقطع فيديو على تيك توك، لفنان مستقل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يلعب بالموسيقى. في اللغة العربية، هذه أرقام غريبة. “

معلومات عن تاوليت

وبحسب موقع “العبقري”، فإن TUL8TE، أو كما يعرف بـ TUL8TE، هو مغني راب ومنتج مقيم في القاهرة، واسمه اختصار لكلمة “Too Late”. موسيقى الهيب، وكان أول ظهور له عام 2023 مع ألبوم “مجهول” الذي أنتج… خلال تلك الفترة أصدر 5 أغنيات، وفي عام 2024 أنتج “طاش شباب” الذي يضم 10 أغنيات ليصنع علامة تجارية مع مجموعة BADINVSTMENT بالتعاون مع فنانين مثل “Legi C” و”هادي معمر”.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق