ناقد موسيقي لـ«فكرة فن» غناء المطرب الشعبي لعمالقة الزمن الجميل «ارتقاء بالذوق» - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد الماضي ارتفاعا في ظاهرة غناء المطربين المشهورين لأغاني المطربين القدامى أو كبار مطربي الماضي بطريقتهم وأسلوبهم الخاص، بشكل أثار صراعات بين فكرة فن والنقاد، وتصادمت آرائهم. مؤيدون ومعارضون وفي هذا السياق، تواصل فكرة فنية الإخبارية مع الناقد أشرف عبد الرحمن ليسأله عن… رأيه في هذا الحدث الذي بدأ يتزايد في الآونة الأخيرة.

قال الناقد الموسيقي أشرف عبد الرحمن إنه لا مانع من مشاهير المطربين أن يغنوا أغاني كبار المطربين سواء كانوا من الماضي أو كبار مطربي الحاضر في مجال الغناء فهم يقدمون الأغاني بشكل جديد وبالكلمات التي لا تعد من الشتائم، مما يساهم في تحسين الذوق العام.

وتابع أن أكبر دليل على ذلك عندما نشر المطرب الشهير محمود الليثي عبر حسابه على إنستجرام مقطع فيديو من إحدى حفلاته وهو يغني أغنية المطرب تامر عاشور “حجيلي موجو” وأنه نال استحسانًا. وتعرضت للات بسبب شرح طريقة الليثي في ​​إنتاج الأغاني الحزينة على طريقته الخاصة، إذ أنتج ذات مرة أغنية محمد حماقي “رد بعدنا” ولاقت ردود فعل إيجابية من جمهوره.

من ناحية أخرى، أكد أحمد شيبة في برامج تلفزيونية أنه تعمق في الأغاني القديمة، وتابع «كنت أغنيها قبل أن أبدأ الفرقة».

وتابع أحمد شيبة “ألهمتني وتعلمت من أم كلثوم وعبد الحليم حافظ، وأنه لا يزال يغني لهما، إلى جانب عدوية”.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق