عدلي القيعي يعلن على الهواء استقالته من رئاسة شركة الكرة بالأهلي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة الأهلية، استقالته وعرضها على الجمعية العمومية للنادي.

ومن المقرر أن تنعقد الجمعية العمومية لشركات الأهلي يوم الأربعاء 14 أكتوبر، والتي تضم شركة الأهلي لكرة القدم، وشركة المنشآت الرياضية، وشركة الأهلي للخدمات، وشركة الأهلي للإنتاج الإعلامي.

وأوضح القيعي لقناة الأهلي في برنامج حارس الأهلي مع الإعلامي أحمد شوبير، أن استقالة رئيس الشركة جاءت بسبب رغبته في التفرغ للعمل الإعلامي.

كما أوضح أنه أبلغ محمود الخطيب رئيس المجموعة برغبته في ترك وظيفة الإدارة، لكن الخطيب طلب منه الانتظار.

وأكد القيعي نيته تقديم كتاب استقالته للجمعية العمومية يوم 14 أكتوبر المقبل، مؤكدا أنه لم يتقاضى أي أجر من إدارة شركة الأهلي للرياضة، وأنه فخور بقبول خدماته. . عمر.

استعدادًا لكأس السوبر المصري، يطير الأهلي إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يوم 17 أكتوبر المقبل، يوما للسفر إلى الإمارات العربية، للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، والتي تقام في الفترة من 20 إلى 24. من الشهر نفسه.

وقام الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي بمتابعة واستكمال كافة ترتيبات السفر والاطمئنان على كل ما يتعلق بالانتقالات ومناطق التدريب وتوفير الوضع المناسب للجهاز الفني واللاعبين خلال المشاركة في المسابقة.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق مباراته الأولى أمام سيراميكا كليوباترا في الـ20 من الشهر الجاري.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن هو موقع إلكتروني شامل مخصص لتقديم خدمات صحفية فريدة للقارئ. لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من الأخبار في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل أسعار الدولار.، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق