آخرهم الملحن محمد عبد المجيد، فنانون انتهت حياتهم داخل صالة «الجيم» - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قبل ساعات قليلة، شهد الوسط الفني وفاة أحد أبنائه، المصمم الشاب محمد عبد المجيد، داخل صالة الجيم، لكنه لم يكن أول من سقط في “الجيم”. له، وهذا ما سنتناوله في السطور التالية.

محمد عبد المجيد

وأعلن ابن عم المصمم محمد عبد المجيد، قبل قليل، وفاة الأخير، عبر حسابه على موقع “فيسبوك”.

وكتب “لا إله إلا الله محمد رسول الله، انتقل إلى رحمة الله ابن عمي محمد عبد المجيد، أرجو منكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة، ويصبر أهله، يا الله”. اغفر له وارحمه وأبدله داراً خيراً من داره وأسكنه الفردوس الأعلى، اللهمّ آمين”.

وفي نفس الموقف، كشف أحد أصدقاء الملحن، أنه كان معه في صالة الألعاب الرياضية، وفقد الكثير من الدماء، مما أدى إلى نقله إلى المستشفى.

هيثم أحمد زكي

وفي عام 2022، صدم الوسط الفني بوفاة المطرب الراحل هيثم أحمد زكي، خاصة في شهر نوفمبر الماضي، حيث شعر بالتعب أثناء ممارسة التمارين الرياضية ثم ذهب إلى المستشفى.

عاد هيثم أحمد زكي إلى منزله، لكن عندما حاولت صديقته الاطمئنان عليه ولم تحصل على إجابة عدة مرات، أبلغت قوات الأمن، مما اضطرهم إلى فتح باب الشقة بعد استئذان وكيل النيابة، فعثر عليه ميتا. .

ممدوح عبد العليم

ولا ننسى الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، الذي توفى داخل قاعة “الجيم” بنادي الجزيرة، حيث تعرض لأزمة قلبية مفاجئة.

وفور وصول ممدوح عبد العليم إلى المستشفى فارق الحياة، كما أكد د. وأوضح ميخائيل عطية، الذي استقبل المتوفي، أن الأمر استغرق ربع ساعة قبل وصوله إلى المستشفى، وأنه إذا كان الجيم فيه دواء. مجهزًا، لكان قد شُفي.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق