ساويرس أنا أهلاوي وهشتري أسهم النادي لو طرحوه في البورصة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس “أنا أهلاوي حقيقي، لكني أردت أن تكون كل المجموعات خاصة وأن تتداول في الأسهم، وأن يشتري كل أهلاوي المزيد من الأسهم”.

كما قال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج حضرة الوطن المذاع على قناة الحدث اليوم، إن جمهور الأهلي هاجمني واتهمني بأنني أرغب في شراء النادي الأهلي، وأنا لا أفعل ذلك. لا تريد. لشراء مجموعة.

وتابع سعر مانشستر يونايتد 6 مليارات دولار، وهو مدرج في البورصة وكل جماهيره تشتري الأسهم، مؤكدا “لو أمكن ذلك في فريق الأهلاوي سأشتري أجزاء من أمل أهلاوي”. لكن ليس بنسبة 100% سأشتريه فقط لأثبت أنه أهلاوي”.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق