محافظة الجيزة تتابع ملف التصالح بالمركز التكنولوجي لمدينتي البدرشين والعياط - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زار إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة، المراكز والمدن الخاصة بالأعمال التحضيرية للخطة الاستثمارية لتطوير وتركيب البلاط في 5 مناطق 70 شارعًا بتفرعات هابي نايل بورسعيد. وشارع عمرو بن العاص وعباس العناني والمحكمة القديمة خلف مسجد عكاشة الفرج بمدينة البدرشين.

يأتي ذلك في إطار تكليفات المهندس عادل النجار محافظ الجيزة.

البدء في تركيب بلاط الانترلوك

وأمر نائب محافظ الجيزة بالإصلاح العاجل وإلغاء مخطط الشوارع للبدء في تركيب البلاط المنسوج، مؤكدا أنه سيتم زيادة رسوم التنفيذ عند الانتهاء من الأعمال المختلفة خلال المدة المحددة.

قبول طلبات التصالح من المواطنين

كما قام إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة بزيارة مركز التكنولوجيا بمدينة البدرشين ومركز التكنولوجيا بمدينة العياط وفقا للإجراء المعتاد لاستقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء. وبحسب القانون الجديد، تابع النائب سير العمل الاعتيادي في معالجة واستقبال طلبات التصالح من المواطنين، مشدداً على تسريع معايير المعالجة في هذا الملف المهم لتبسيط إجراءات المواطنين وتوعية المواطنين بإتمام الملفات المتعلقة بالتصالح بسرعة. تسجيل مواقفهم وفق المتطلبات القانونية قبل نهاية المدة المحددة.

والتقى نائب المحافظ بعدد من الأهالي، وأوضح لهم أهمية التصالح، وشرح فوائده للأهالي، وأطلعهم على المستندات المطلوبة للتصالح.

رافق نائب المحافظ، محمود شنب رئيس مركز البدرشين، ومعاوية البحيري رئيس مركز العياط.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق